بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 16 مارس 2012

ردا" على الافلام المفبركة التي تبث من قبل قناة پرس T.V

بقلم : ابو حمزة الأحوازي
abo_hamza
بث الفلم في هذا الوقت بالتحديد يأتي من خوف حكومة الاحتلال من نشاط الاحوازيين على الساحه الدولية وخاصة حضور الوفد الاحوازى المشارك في الدورة التاسعة عشر لمجلس حقوق الانسان المنعقد فى جنيف منذ الثامن والعشرين من فبراير حتى نهاية شهر مارس الجاري 2012 واصدار التقرير الجديد من قبل الدكتور احمد شهيد المقرر الخاص للامم المتحدة لمراقبة انتهاكات حقوق الانسان في ايران . جاء الاعلام الايراني الكاذب في بث هذا الفلم المفبرك بعد ما عرف النظام بأنجازات الاحوازيين على الساحة الدولية وحضورهم فى المؤسسات التابعة لامم المتحدة لذا حاولت اجهزة المخابرات الاحتلال الايرانية من خلال هذه الاتهامات و المسرحيات المفبركة ضرب النشاط الاحوازي على الساحة الدولية من خلال وضع عدد من ابناء شعبنا الاحوازيين امام كاميراتهم وبث اعترافاتهم فى افلام مفبركة .
مسرحية پرسT.Vجاءت من اجل ضرب القضية الاحوازاية فى المجتمع الدولى ولكن نحن الاحوازيين نقول لهم سنستمر بنضالنا ومقاومتنا حتي طرد الاحتلال.
لقد ذكرت في مقالي السابق ان حكومة الاحتلال الايراني بعد فشلها في الانتخابات التي اجريت في تاريخ (2/3/2012) وعدم اعتراف الاحوازيين بهذه الانتخابات ورفضهم الكامل لها وعدم استقبال الاحوازيين للرشاوي التي حاولت حكومة الاحتلال من خلالها شراء اصواتهم شاهدنا المواطن الاحوازي يقاطع الانتخابات علي ارض الاحواز واعتبرها باطلة وليس لها شرعية لان ارض الاحواز محتلة.
للاسباب التي ذكرتها و التي غاضت العدو الايراني تعتزم حكومة الاحتلال اجراء الاعدامات العلنية بحق المعتقلين الاحوازيين لتخويف وترهيب الاحوازيين من يوم الغضب الاحوازي القادم في تاريخ 15 نيسان 2012 والذكرى السابعة لانتفاضة 15 نيسان الباسله التي انطلقت عام 2005 الانتفاضة التي كانت نقطة تحول في تاريخ النضال الاحوازيين و ذكرى 87 للاحتلال الغاشم الفارسي للاحواز العربية .
يا احرار العالم ويا اصاحب الضمائر الحية كما تعرفون هذه الاعترافات التى تم بثها على قناة پرس T.V مفبركة وجاءت تحت التعذيب الوحشي حيث جميعنا شاهدنا اثاره الواضحة و الجلية على وجوه المعتقلين لان رجال المخابرات يستعملون ابشع انواع التعذيبات الجسدية والنفسية والعاطفية لكي يعترف لهم الاسير ومن ثم يصبح متهم لديهم ليقضو عليه .
يا احرار العالم لقد كنت اسيرا في فترة عام 2005 و ايضا" ظهرت امام شاشات التلفزيون التابعة الاحتلال الايراني بعد ما تحملت الويلات في زنزانات المخابرات واعرف ماذا يجري حاليا" فى زنزاناتهم المظلمة ضد الابرياء من ابناء شعبنا المعتقلين و الاسرى وهذه الاعترافات ليست صحيحة واخذت تحت التعذيب الوحشي واى اعتراف تحت التعذيب من نظر القوانين الدولية يكون باطل.
ان بث الفلم في هذه فتره من الزمان يأتي من خوف حكومة الاحتلال الايرانى من نشاط الاحوازيين على الساحة الىولية وخاصة اننا مقبلين على يوم الغضب الاحوازي وذكرى السابعة لانتفاضة 15 نيسان المجيدة و ذكرى الاليمة للاحتلال وهذا يدل على ان الاحتلال ايرانى متأثر من نشاط الاحوازيين في الداخل و في الخارج.
عاشت الاحواز حرة عربية
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الافراج العاجل لاسرانا الابطال
ابو حمزة الاحوازى
abohamzeh1925@yahoo.comهذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

بقلم : ابو حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق