بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 23 مارس 2012

صرخة السجناء الاحوازيين تنادى ضمائرالحية

صرخة السجناء الاحوازيين تنادى ضمائرالحية
بقلم:ابو حمزة الأحوازي



 بث اعترافات السجناء الاحوازيين في هذه الفترة من الزمن يأتي من خوف حكومة الاحتلال الايرانى من نشاط الاحوازيين على الساحة الدولية وخاصة قربنا من يوم الغضب الاحوازي وذكرى السابعة لانتفاضة نيسان المجيدة و الذكرى الاليمة للاحتلال و تخوف النظام من الخروج الجماهيري للاحوازيين كما هو الحال في كل سنة وهذا يدل على ان الاحتلال ايرانى متأثر من نشاط الاحوازيين في الداخل و في المهجر.

 يتعرضون المعتقلین الاحوازيين إلى اشد التعذیبات والممارسات  اللا انسانية بتهمة انتماءهم للتنظيمات الاحوازية أو نضالهم الوطني أو التهم التي یوجهونها لهم في سجونهم ويمارسون التعذيب عليهم يوميا" لكي يعترف لهم الاسير و من ثم ياتون به امام كاميراتهم لكي يقولون للعالم بان الاحوازيين ارهابيين .
 هناک العشرات من الشهداء الذين استشهدو تحت التعذيب والالالف  من الاحوازيين الذين دمرت بیوتهم وقتلوا اولادهم و اجبرتهم حكومتة الاحتلال ايرانى علی الهجرة قهرا" وجبرا".

اضافة إلى سجن کارون الذي يضم عدد كبير من السجناء العرب هناك الكثير من السجون المخصصة للأحوازيين ، ومنها السجن السری التابع للمخابرات الذي يعد من أكبر  السجون السرية في الاحواز ويعاني السجناء الاحوازيين فيه من مشاكل عدة، حيث يتعرضون لابشع التعذيبات النفسية والجسدية في ضل غياب وسائل إلاعلام والمنظمات الحقوقية والقانونية والإنسانية. في هذا المعتقل  يتواجد أكبر عدد من السجناء السياسيين الأحوازيين الذين یخضعون لعدة شهور و حتى سنين طويله من اجل نشاطهم السياسي أو التنظيمي للتنظيمات الأحوازية المطالبين بحق تقريرالمصير،  لابشع التعذيبات، حيث يقضي حتفه عدد منهم تحت التعذيب ويعدم الكثير منهم سرا"، وتجرى المحاكمات دون حضور محامى أو محاكمة عادلة التي لا تتمتع بأدنى المستويات المطلوبة. هناك معتقلات سرية عدة بنيت للتنكيل وتعذيب الأحوازيين ، حيث يتم اعتقال و حبس المطلوبين الاحوازيين في هذه السجون السرية بقضايا حساسة للغاية، فالمعتقل الأمني سري للغاية، لا يعرف مكانه سوى الذين قضوا فترة ما هناك. صرخة السجناء الاحوازيين في السجون السرية الإيرانية رغم أنها محاطة بجدران كنكريتية وفولادية، إلا أنها بسبب مظلومية صاحب الصرخة تنفذ في الجدران، وتتجاوز كل الحصار لتخرج للعالم بالصوت وتحكى و تتحدث عما يجرى من ظلم النظام المدعي بلاسلام، وأن القائمين عليه يدعون أنهم من أحفاد الرسول . ما يجري للسجناء الاحوازيين هناك جرائم ضد البشرية حقا" حيث هذه الصرخات التي ذكرتها  لكم تسمع يوميا" وإنا كنت معتقل وقضيت تسعة اشهر في احدى هذه السجون السرية و تحملت ابشع انواع التعذيبات وتم الحكم علي دون حضور محام أو محاكمة عادلة بخمسة عشرة سنه حبس(15عام) . ما حاولت نقله لكم من هذه الصرخات فقط من اجل ايصال صوت السجناء وعوائلهم وايضا"صرخة ابناء ونساء وامهات الشهداء لكي تعرفون ماذا يمر على المعتقلين الاحوازيين في السجون السرية التابعة لمخابرات حكومة الاحتلال ايرانى . في النهاية سوف اترك لكم فلم وثائقى وتصاوير من السجناء الذين قضي عليهم تحت التعذيب واستشهدو في الزنزانات السرية وتم دفنهم سرا"


لكم ما تشاهدونا ومن ثم اترك لكم التعليق : هل الاحوازيين ارهابيين ام اصحاب ارض وحق وحقوق؟؟؟












عاشت الاحواز حرة عربية

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

الافراج العاجل لاسرانا الابطال

ابو حمزة الاحوازى

abohamzeh1925@hotmail.comهذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق