بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 15 مارس 2012

امهات الاسرى الاحوازيين في مدينة السوس يصرن على الاستمرار بالاعتصام حتى الافراج عن ابناءهن

e3teghlat
افادة مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن تجمع امهات المعتقلين امام مركز استخبارات مدينة السوس 120 كيلو شمال الاحواز العاصمة . و اضافة المصادر على ان استمر تجمع أمهات المعتقلين امام مقر الاستخبارات منذ الاسبوع الماضي حتى يومنا هذا و اعتصمن و هن رافعات القران امام المحتلين الفرس الذي بسببه حصلت ضجه امام الناس في المدينة .و اضافت ايضا ان بعد حضور قوات مكافحه الشغب و رجال الاستخبارات في الاسبوع الماضي اشتبكت احدى امهات الاسرى بالايدي معهم الذين قاموا بضربها بقسوة حيث على اثرها تم نقلها الي مستشفي المدينة و من ثم الى مستشفى في الاحواز العاصمة و هي السيدة حميدة دبات ام الأسير سجاد كعبي .
يذكر ان السلطات الايرانية بثت على قناتها برس تي في الناطقة باللغة الانجليزية اعترافات مفبركة لعدد من المعتقلين الاحوازيين من مدينة السوس و الحميدية الذين اتهمتهم اتهامات باطلة تود من خلالها الخلاص على هولاء الابرياء . و على اثر ذلك زاد غضب الناس و اهالي المعتقلين و كثفو من حضورهم امام مركز الاستخبارات التابعة لدولة الاحتلال مطالبينها الافراج عن ابناءهم .
لابد من الاشارة على ان السلطات الايرانية و من اجل التغطية على فشلها الامني في الاحواز و عدم استطاعتها بايقاف الشعب الاحوازي من الاستمرار في طريقه لوصوله الى حقوقه المسلوبة و المشروعة و الحصول على حقه في تقرير مصيره تعتقل عددا من المواطنين الاحوازيين الابرياء و من ثم تحت التعذيب الوحشي تطلب منهم الحديث عن اعترافات مكتوبة لن يفعلوها ابدا و ذلك من اجل تخويف الشعب الاحوازي حسب ظنهم الذي بات يوما بعد يوم يصر على طردهم من الاحواز المحتلة .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
14\03\2012
www.alahwaz.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق