بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 11 مارس 2012

رسالة من الاسير السابق طاهر التميمي (ابوحمزة الاحوازي)



الي:السيد احمد شهيد المقرر الخاص في شأن انتهاكات حقوق الانسان في ايران
الي كل احرار العالم
انا الاسير السابق طاهر التميمي (ابو حمزةالاحوازي)اطالبكم سيادة امين عام احمدشهيدوايضا" اطالب جميع المؤسسات الدولية والانسانية لي تحرك العاجل لحد من اجراءهذه الحكام الجائره بحق
المعتقلين الاحوازيين الذي لصقت لهم هذه التهم المفبركة وتتعزم السلطات الاحتلال المجرمة ان تعدم الاحوازيين امام المسطوطنين الفرس في ملاء العام.
يا احرار العالم كما تعرفون حكومة الاحتلال ايراني بعد فشلها فل انتخابات التي اجريت في تاريخ (2/3/2012) وعدم اعتراف الاحوازيين بل انتخابات ورفضهم الكامل وعدم استقبال الاحوازيين من رشاوي الذي حاولت حكومة الاحتلال من خلال هذه رشاوي شراء اصوات الاحوازيين ولاكن شاهدنا كيف المواطن الاحوازي رفضه هذه الرشاوي وقاطع الانتخابات علي ارض الاحوازواعتبر هذه انتخابات باطله وليس له شرعيه لي ان ارض الاحواز محتله و من هذا الباب تتعزم حكومة الاحتلال ايراني الاعدام العلني بحق المعتقلين الاحوازيين لي تخويف وترهيب الاحوازيين من يوم غضب الاحوازي القاىم في تاريخ 15 نيسان 2012 وذكرة انتفاضة 15 نيسان الباسله التي انطلقت عام 2005 .
يا احرار العالم ويا اصاحب الضمائر الحره كما تعرفون هذه اعترافات مفبركة وجاءت تحت تعذيب الوحشي ويجرون رجال المخابرات ابشع تعذيبات الجسدية والنفسية والعاطفية كي يعترف لهم المعتقل ومن ثم يصبح الاسير متهم لديهم وينحكم بل اعدام.
سيادة امين عام مجلس حقوق الانسان احمد شهيد ويا احرارالعالم الكل نعرف وانا كنت اسير في تلك الفتره عام 2005 واعرف ماذا يجري حاليا" فى زنزانات المخابرات ايرانية وهذه اعترافات ليس صحيحه واخذت تحت التعذيب الوحشي واي اعتراف تحت التعذيب من نظر القوانين الدولية تكون باطله.
يا احرار العالم ان السلطات الاحتلال الايرانية أبلقت عوائل الخمسة المعتقلين من ابناء حي الملاشية التي واقعه غرب مدينة الاحواز العاصمه.وقد اتهمت محكمة الاحتلال ايرانية المواطنين الخمسه وهم 3 اخوه :عبدالرحمن وطه وجمشيد حيدري وابن عمهم منصور حيدري ،وأمير معاوي بقتل عسكري تابع للسلطات الاحتلال ايراني في عام 2011 وذلك في حي الملاشية.

اذكر ان السلطات التابعة للاحتلال ايراني فل الاحوازعادة تعتقل الاحوازيين ابرياء وتجبرهم بالاعتراف بتهم لن يرتكبونها وذلك تحت التعذيب الوحشي التي تمارسه ضدهم في زنزاناتهم المضلمة.وذكرو عوائل المعتقلين ان هذه التهم مفبركة ولا اساس له وهذه اعترافات جاءت تحت التعذيب الوحشي الذي يمارسونها رجال الامن التابعين للنظام ايراني عليهم.
سيادة امين عام مجلس حقوق الانسان ويا احرار العالم اقول لكم كلنا نعرف أن خطة التنفيذ تأتي قبيل ذكرة الاحتفال انتفاضة 15 نيسان وعشية يوم الاحتلال 20 نيسان (أبريل)عام 1925.
يا احرار العالم وقعت انتفاضة 15 نيسان عام 2005 تنديدا" واحتجاجا" لوجودالاحتلال ايراني على ارض الاحوازوسياسات وبرامج الحكومة الاحتلال ايراني لي تغييرالتركيبة الديمغرافية السكانية للمناطق العربية المحتله.وقفا" لتلك الخطة الحكومة الاحتلال،فان السكان الاصلين العرب يصبحون أقلية عرقية في غضون 10 سنوات.
يا احرار العالم خلال انتفاضة 15 نيسان المجيده عام 2005 قامت حكومة الاحتلال بتنزيل الالاف من قوات الامن والبسيج وقتلت المئات من الاحوازيين وجرح العديدواعتقلوما يقارب 5000 اسيرو اعدمت من معتقلين في تلكه الفتره 25 اسير هذا غير استشهاد المعتقلين تحت التعذيب ورميهم فى الانهر ودفنهم سرا".
أًّؤكد ان من خلال تنفيذ احكام الاعدام المعتقلين في هذه الفتره من الوقت،السلطات ايرانية تسعى لنشر الخوف بين المناضلين الاحوازيين كي لا يقومون بي تنسيق وتنظيم لخروج مظاهرات في يوم غضب الاحوازي القاىم وذالك يوم 15 نيسان 2012 واحتفال ذكرة انتفاضة 15 نيسان الباسله عام 2005.
وفل نهاية انتقد الصمت الدول ومنظمات حقوق الانسان في مواجة حملة الاعدامات واعتقالات بحق المواطنين الاحوازيين و اطالب من جميع المنظمات الدولية لى تدخل السريع والعاجل واجبار حكومة الاحتلال بي وقف تنفيذ احكام الاعدام بي حق الابرياء العزل وافراج الفوري لى لاسرانا الابطال.
اسرعو يا احرار العالم؟؟
الاسير السابق طاهر التميمي
(ابوحمزة الاحوازي) تاريخ 9/3/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق