بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 19 مارس 2012

مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي يشارك في مظاهرة الذكرى الاولى لانطلاق الثورة السورية في لندن


IMG_01591
تضامنا مع الشعب السوري البطل و احياءً للذكرى الاولى لاندلاع شرارة الثورة السورية العظيمة التي مر عليها عام و ابنائها يسطرون الملاحم في سبيل الوصول الى الحرية و الكرامة, حضر اعضاء الامانة العامة لـــ "مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي" في المظاهرة العارمة التي اقيمت بهذه المناسبة في 17 مارس 2012 في لندن عاصمة المملكة المتحدة.
كانت مسيرة المظاهرة في الساعة 11 صباحاً من محطة بدينقتون بالقرب من شارع اجوررود و استمرت الى مقر السفارة السورية حتى اخر نهار اليوم ذاته.
واصل المتظاهرون الشعارات و الخطابات المنددة بالاعمال الاجرامية التي يقوم بها بشار الاسد و جلاوزته ضد ابناء سورية
و كذلك قام المتحدثون بذم الاطراف التي تساند حكومة بشار الاسد في البقاء رقم ارادة الشعب السوري الذي اعلن عن رغبته بكل وضوح في رفض الحكومة الحالية و مطالبة اسقاطها و الحصول على الحرية و الانعتاق و كذلك الكرامة التي سلبتها هذه الحكومة الجائره من المواطن السوري. من الاطراف التي ذمها ابناء سورية هو الطرف الايراني الطائفي المجرم الذي يشارك و بشكل واضح و وقح في تفس الوقت باراقة دماء السوريين ساعيا الى ابقاء بشار الاسد و حكومته دمية بيد النظام الايراني و خنجرا في خاصرة العرب.
كما اشاد المتحدثون بدور اشقائهم العرب الذين يصفّون بجانبهم في خندق واحد لنصرة الثورة السورية و اسقاط الحكم الاجرامي المتمثل بالمجرم بشار الاسد و شبيحته. بصفة خاصة اشاد ابناء سورية في المهجر بدور ابناء الخليج العربي في نصرة الثورة السورية و تقديم العدم اللازم لانجاح هذه الثورة الشعبية العظيمة.
كان الحاضرون من اعضاء الامانه العامة لمجلس اتحاد شعوب الخليج العربي كل من السيد الامين العام فيصل نايف ابو رمية و السادة الاعضاء فيصل فولاد و علي قاطع الاحوازي بمعية مجموعة من ابناء الاحواز و ابناء الجاليات الخليجية في المملكة المتحدة.

اليكم بعض الصور من هذه المظاهرة
faesal_abo_ramia download
18 مارس 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق