بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 27 يناير 2012

وماذا يفتى الشيخ "عيسى القاسم"في اضطهاد الاحوازيين؟؟؟!!!! في ظل التدخلات الايرانية المستمرة في البحرين كتب الموقع الاخباري "رجا نيوز"المحسوب على التيارالمحافظ في ايران نقلا عن تقرير بثته قناة "العالم"الصفوية في مقابلة مع المدعوا"راشد الراشد"احد اعضاء جم

وماذا يفتى الشيخ "عيسى القاسم"في اضطهاد الاحوازيين؟؟؟!!!!
بقلم : يوسف يعقوب الاحوازي
في ظل التدخلات الايرانية المستمرة في البحرين كتب الموقع الاخباري "رجا نيوز"المحسوب على التيارالمحافظ في ايران نقلا عن تقرير بثته قناة "العالم"الصفوية في مقابلة مع المدعوا"راشد الراشد"احد اعضاء جمعية"العمل الاسلامي" المحظورة ان الفتوى الاخيرة للشيخ عيسى القاسم وعلم "الدفاع المقدس" الذي في يد شباب 14 فبراير قد جعلت الثورة البحرينية تدخل "مرحلة جديدة" على حد زعمه و اكد ان فتوى الشيخ الذي جائت بعد 11شهرا من القمع تدل على ان الامورفي البحرين وصلت الى حد لا يطاق والسكوت غير جائز كما ذكر في الموقع الايراني!!!!!!
لا نهتم بموضوع الفتوى ولاكن يهمنا مصير الشعب البحريني الشقيق ونخشى من الفتن التي تحاك له لتنال من وحدته واستقراره وازدهاره ثم عن جد!!!!!!
ماذا يفتى الشيخ عيسى القاسم عن اضطهاد الاحوازيين في ايران ومنعهم من جميع الحقوق الانسانية حتى تسمية الاطفال؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ثم اي دفاع مقدس هذا يتحدث عنه راشد الراشد ايسمون القلاقل واثارة الشغب والفوضى واجرار البلاد الى الفتنة الطائفية دفاع مقدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
واخيرا لطالما سئمت المسلمين من الفتاوى السياسية التي تفتى هنا وهناك و"تباع "و"تشترى" في الاسواق السوداء ودهاليزالسياسة المظلمة,ضرت الدين والمتدينين طوال العصوروانها ليست بجديدة كما يتصور الصفويون!!!!!!!!!!!!!!
اليكم الرابط الايراني:http://www.bitaraf.com/showlink.php?id=1824154
25/01/2012
yousef.alahwazi@gmail.com هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق