بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 26 يناير 2012

الى أبناء جيشنا الباسل : مع إطلالة اعادت المنظمة السياسية للشعب العربي الأحوازي وقدوم عيدجيش تحريرالأحواز


مع إطلالة اعادت المنظمة السياسية للشعب العربي الأحوازي وقدوم عيدجيش تحريرالأحواز العظيم الذي اجبرالظلام على التراجع في تأسيسه، و بهذه المناسبة التي تكتمل فيها البهجة مع بهجة انتصاركلمة الحق على قوى الباطل التي عاثت في ارض الأحوازفساداّ وتريدأن تعيدذلك الظلام الحا لك بدلاّمن وهج الثورة المشرق .. واعادة التخلف بدلاّمن عصر الكرامة الأنساني في عهد الثورة الأحوازية المباركة التي دكت معاقل الاحتلال التي لم تورث لشعبنا سوى الجهل والتخلف ، ولكن هيهات أن تحقق هذة القوى الباطلة على النسيج الأحوازي الواحد مراميها المريضة والعنصرية الحاقدة التي عفى عليها الزمن .فيا أبناء جيشنا الباسل اننا نتابع البطولات الشجاعة الرائعة التي تخوضونها جنب الى جنب ثوارالتنظيمات الأحوازية البطلة في التصدي للأعمال الاجرامية الفارسية .
ففي الذكرى الثلاثين لميلاد جيش المفاخر والبطولات والملاحم يتقدم أحرارالأحواز بهذه المناسبة السعيدة بأجمل التهاني والتبريكات لكم فرداّفرداّ قادة وآمرين وضباط ومقاتلين بشكل خاص ولكافة الأحوازيين الشرفاء بشكل عام.. فيا لذكراكم العطرة ياجيش التحرير , نعم يحق لنا ان نحتفل ونقيم الافراح في بيوتنا وفي جميع مناطقنا الاحوازية لمناسبة تاسيس مفخرة الاحوازالحبيب ولنشعل الشموع لكم يامن صمدتم صمودكم الاسطوري في طيلة معارك الشرف القومية والوطنية بعزيمة ايمانكم , فوالله بهذا المجد وحدة نعيش ابد الدهر ونتغنى به وتتغنى به جموع الشعب الأحوازي .
ومن أولئك المناضلين الذين حملوا أرواحهم في اكفهم وجعلواحياتهم ثمناّ لحرية شعبهم ووطنهم ، تايداّ وتبريكاّ ودعماّ لمواقفكم الحكيمة التي لاتعرف المهاونة مع قوى الباطل التي استغلت تسامحكم المنبثق من ايمانكم العميق من اجل الوطن الذي لم يتم عن موقف ضعف بل من موقف شجاع وحريص يا ابناء المنظمة السياسية للشعب العربي الأحوازي . وكم كنتم مصببين حينما اتخذتم قرار انه لامجال المفاوضات مع قوى الباطل وانه قد اعطى لها أكثرمما تستحق ( الوساطات معها ) فالمنطق والحكمة توضحونها في مواصلة هذه الثمرة الحثيثة التي قد أنبعثت ثمارها في تلقين قوى الباطل درساً لن ينسوه ولن تسود السكينة والأمن والاستقرار إلا بإقتلاع هذه الجرثومة من قسم شعبنا الأحوازي الذي قاسى الويلات وذاق حرارة ظلم الاحتلال .
فتحية إجلال وإكبار إلى كافة شهدائنا الإبرار، تحية حب وتقدير إلى أبناء شعبنا الصامد الصابر. تحية مجد وعرفان وتقدير وامتنان إلى جيش البطولات والملاحم الكبرى جيش الأحواز العظيم .
أحرارالأحواز
21/1/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق