بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 22 يناير 2012

جريدة الوطن الجبهة الأحوازية" تدعو المنظمات الدولية لحماية عرب الأحواز من التطهير العرقي الفارسي

 













دعت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية المنظمات الدولية و على رأسها مجلس الامن و مجلس حقوق الإنسان إلى حماية الشعب العربي في الاحواز من :"سياسة التطهير العرقي التي تمارسها سلطات الاحتلال الإيراني ونهجها العسكري و القمعي التي تمارسه ضد المواطنين الاحوازيين العزل المدافعين عن حقوقهم المشروعة".

وجددت الجبهة تأكيدها بمناسبة مرور 22 عام على تأسيسها على أن "الاحتلال الإيراني للاحواز غير شرعي و يخالف كل القرارات و المعاهدات الدولية و انه جريمة بحق الإنسانية و استمراره يعد عارا على المجتمع الدولي المتحضر".

وأضافت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ان "الحلول العسكرية التي ينتهجها الاحتلال الايراني لفرض الامر الواقع على الشعب الاحوازي لن تتمكن من كسر إرادتنا أو إخضاعنا لقبول الاحتلال الإيراني و مؤسساته اللا شرعية في الاحواز و ستزيد من مقاومة الشعب الاحوازي بكل أشكالها الشرعية مستقبلا".

وشددت الجبهة على أنها تقف في خندقا واحد مع أهل الخليج العربي في مواجهتهم للعدو الإيراني التوسعي الذي يستهدف أمنهم و وحدتهم الوطنية . ودعت الجبهة العرب إلى أن يعو :"الخطر الإيراني الداهم على أمنهم القومي و وحدت أوطانهم من الفتن الطائفية الإيرانية الخبيثة".

وتابعت الجبهة أن "احترام القوانين الدولية و على رأسها حق تقرير المصير للشعب العربي الاحوازي على أساس القرارات الدولية يجنب الشعب العربي الاحوازي و الشعب الفارسي نزيف المزيد من الدماء و إهدار الثروات و نشر الكراهية و الأحقاد و العنصرية و يساعد في النمو و الازدهار الاجتماعي و الاقتصادي و الشراكة و استقرار المنطقة و أمنها اليوم و في المستقبل بشكل كبير".

وأكدت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية :"على العلاقة الإستراتيجية بين نضالنا الاحوازي وامتنا العربية و أن الشعب العربي الاحوازي جزء لا يتجزأ من امتنا العربية و أنها حريصة كل الحرص على تمتين أواصر الأخوة بين شعبنا الاحوازي المحتل و امتنا العربية".

وباركت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية الثورات العربية من اجل استعادة العزة و الكرامة و العيش الحر السعيد وتأمل أن تتمكن هذه الثورات من عودة الآمة إلى مكانتها و دورها الطليعي في المنطقة و العالم من اجل استرجاع حقوق العرب المغتصبة و من اجل حياة و عالما أفضل.
http://www.alwatannews.net/news.aspx?id=0aX1R67NVC/X++SZ2rtJzw==

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق