بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 27 يناير 2012

الأحتلال الإيراني يحض عرب الأحواز على لمشاركة في الأنتخابات القادمة

إيران تمنح نص مليون دولار للمرشحين المقربين منها لرشوة الناخبين
ذكرت الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية أن السلطات الايرانية أطلقت حملة واسعة لحث الشعب العربي في الأحواز المحتلة على المشاركة في الأنتخابات البرلمانية الإيرانية القادمة، فيما أعتبرت الجبهة الإنتخابات، مسرحية إيرانية جديدة.
وبينت الجبهة ان الأحتلال الإيراني بعث وفود من کبار رجال الدين والسياسية للاتصال و الجلوس مع شيوخ العشائر والقبائل الاحوازية العربية، وبعض النخب للمطالبة بالمشاركة الواسعة بالانتخابات البرلمانية القادمة.
وذكرت الجبهة نقلاً عن مصادر أحوازية ان الحاكم العسكري للاحواز المدعو حجازي التقى بعدد من شيوخ العشائر الاحوازية في احد قاعات شركة النفط الاحوازية في ما يعرف بالمجمع السكني لموظفي شركة نفط الاحواز بالقرب من مطار الاحواز الدولي في التاسع عشر من الشهر الجاري.وطالبهم بحث العشائر للمشاركة في الانتخابات التي اعتبرها مصيرية للنظام و ما تعرف بالجمهورية الاسلامية.
وطالب الحاكم العسكري شيوخ العشائر العربية بالوقوف بحزم امام من اسماهم "المخربين ومعادين" من النشطاء الأحوازيين والذين يُتهمون إيرانياً بالإنتماء إلى جماعات سلفية أو بالإرتباط بدول عربية وأجنبية.
وتابعت الجبه ان الحاكم العسكري للأحواز وعد الحاضرين بزيارة المرشد الاعلى علي خامنئي و تقديم الهديا من قبل المرشد لمن يثبت ولائه لولي الفقيه.
و كان ممثل خامنئي في الاحواز التقي بعدد من الشيوخ و الوجهاء في الاحواز العاصمة في العاشر من يناير الجاري، كما التقي عضو مجلس الخبراء وممثل خامنئي الخاص المدعو حيدري بعدد من الشيوخ في حي الثوار بالأحواز، بغية حشد الأصوات قبل بدأ حملة الانتخابات و طالب الوجها و شيوخ العشائر حث ابناء القبائل على المشاركة في الانتخابات الايرانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق