بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

عن جد(87) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الوحدة في متناول اليد هلموا بها يا رفاق!!!!!!!!!!!!!!

عن جد(87) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الوحدة في متناول اليد هلموا بها يا رفاق!!!!!!!!!!!!!!قد جاء التنويه الذي صدر من الجبهة الديمقراطية الشعبية حول المؤتمر الوطني متاخرا بعد مضي عدة ايام  من الموعد الذي حددته لاصدار البيان رقم 2 حيث علقنا الكثير من الامال ان تتبنى احدى التنظيمات الاحوازية لملمة الاحوازيين في سقف واحد ودعوتهم ليجلسوا جنبا الى جنب ثم يتبادلوا الاحاديث الاخوية ويعبروا عن وجهات نظرهم ويبدون ارائهم للبعض حتى ينفتح الاحتقان الموجود وتنجلي الحقائق المطمئنة التي تدل على حسن النوايا الاحوازية تجاه بعضهم البعض,ولكن طال الانتظار ولم يلبي طلب الاستضافة احدا حتى الان وهذا ليس بجديد لأننا تعودنا ان نتريث اكثر من اللازم تجاه الاحداث ولا نمتلك الانطباعات اللازمة لكي نتكيف وبسرعة مع المعطیات,على هذا الاساس يجب القول عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الوحدة في متناول اليد هلموا بها يا رفاق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم ليس بالضرورة ان نتصور الوحدة تعني نفي "الفردية" والخصوصيات الذاتية لاي تنظيم او فصيل احوازي فلا تخشوها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخيرا اخوانكم في "جدش" مستعدين لأستضافتكم هل تساعدونا لكي نلتقي كما كان يلتقي ويجتمع اباءنا واجدادنا في الملمات؟؟؟؟؟!!!!!!!!وهل ترون ملمة اكبر من هذه التي نحن فيها بلا موطن ولا هوية نصارع من اجل البقاء والحرية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق