بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

عاجل: كتائب محيي الدين آل ناصر تستهدف أنابيب النفط والغاز في مدينة السوس

أحوازنا
عاجل: كتائب محيي الدين آل ناصر تستهدف أنابيب النفط والغاز في مدينة السوسقامت كتيبة الحسنين التابعة لكتائب الشهيد القائد محيي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز باستهداف خطوط امداد النفط والغاز في منطقة التلال السبع (هفت تبه) بمدينة السوس ليل الثلاثاء/الأربعاء 23-10-2012م في تمام الساعة 21 مساءا.
وأكدت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" اليوم الثلاثاء الموافق 23 اكتوبر 2012 قيام كتيبة الحسنين بإستهدف أنابيب النفط والغاز في مدينة التلال السبع التابعة لمدينة السوس من خلال عبوات ناسفة محلية الصنع، أدت إلى تفجير واحراق كل الخطوط في تلك المنطقة مما سببت بخسائر كبيرة إثر انقطاع هذه الامدادات النفطية.
ويلفت موقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" انتباه أبناء شعبنا إلى ان كتائب الشهيد القائد محي الدين آل ناصر ستصدر بيانها الرسمي مقرون بمقطع فيديو من لحظة وقوع الانفجار خلال الساعات القادمة.
علما بأن هذه العملية تعتبر من ضمن سلسلة عمليات تفجيرية قامت بها المقاومة الوطنية الأحوازية متمثلة بكتائب الشهيد محي الدين آل ناصر خلال هذا العام إستهدفت فيها أنابيب النفط والغاز في مناطق عديدة من الأحواز العاصمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق