بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 20 أكتوبر 2012

وقفة احوازية قومية اسلامية تضامنا مع الثورة السورية

بسم الله الرحمن الرحيم
وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِ
صدق الله العظيم
يا ابناء الثورة السورية المجيدة
يا ابطال الجيش السوري الحر

اننا ابنائكم ابناء شعبكم العربي الاحوازي و الذي نعاني من الاحتلال الفارسي العنصري البغيض , نعلن عن تضامننا و وقوفنا الى
جانب ثورتكم المشروعة ضد العصابة الاسدية المجرمة. و نحي نضالكم و تضحياتكم الاسطورية التي برهنتوا للعالم بانكم اقوي من تلك الاسلحة الفتاكة التي تمتلكها عصابات بشار الاسد المجرم .
ايها الابطال في ساحة الجهاد ضد الكفر و الديكتاتورية, الجميع يعلم ذلك انكم تحاربون أعتى قوى في عالم الشر و هي ايران الفارسية – و الصين- و الروس المغتصبين لشيشاننا المسلمة  . و تصطرون أروع ملاحم البطولة على ارضكم الطاهرة سورية الحبيبة.  اذ نحن باسم الشعب العربي الاحوازي ندين و نستنكر كل تلك الممارسسات اللاانسانية بحق ابناء شعبنا العربي السوري و نرفص التدخل الفارسي السافر و دعمهم اللامحدود لعصابات بشار الاسد المجرم. ونطلب من جميع أحرار العالم التدخل  لدعم و مساندة شعبنا في سورية للتخلص من هذه العصابة المجرمة .كي يتكمنوا اي ابناء سوريا الحبيبة  ان يعيشوا في بلد ديمقراطي و حكومة منتخبة تمثل ارادة الثورة السورية و جميع مكونات الشعب السوري.
ايها الاشقاء السوريون:
ان العصابة الاسدية على زوال, حيث  التاريخ اثبت ذلك " ان ارادة الشعوب اقوى من كل شي", و كل ما يقوم به المجرم بشار الاسد هو على باطل و سترون قريبا باذن الله ان الاسد و من معه من أهل الكروش و البعض من مرتزقة الشام امثال المتخرفن البوطي و اللص حسون الى مزبلة التاريخ و الى جهنم و بئس المصير.
كما نحيطكم علما اننا في الاحواز ايضا سنتخلص من هذا الاحتلال الفارسي الجاثم على صدورنا منذ عام 1925 الى يومنا هذا , حيث مقاومتنا الباسلة اخذة بالتطور و بالتصعيد لدحر المحتل الفارسي الشعوبي اللااسلامي, و بدأت اليوم  تسطر أروع الملاحم الجهادية العمرية ضد كل من يقف مع المحتل الفارسي في الاحواز. و نوعدكم انشاءلله بعد تحرير سوريا الحبيبة من هذا النظام الفاشل سوف ترون الاحواز حرة عربية مستقلة  في الخليج العربي ... كلنا يدا بيد من أجل مقارعة الظلم و الفساد و الاحتلال.....مصيرنا واحد و هدفنا واحد.
الله اكبر على الظالمين , بشار الاسد و ولي السفية خامنه اي و حزب اللات
و ثورة حتى النصر  
الجالیة الاحوازیة فی ولایة سیدنی الاسترالیه
اليكم مقطع اليوتوب والصور:

للمشاهدة الفلم اضغط

هنا

   
 
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق