بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تنشر بيان تدين من خلاله اهانات خامنه اي للشهيد ياسر عرفات


fat7
ادانة اليوم الاثنين الثالث عشر من فبراير حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح و من خلال بيان ادعاءات خامنه اي حول الشهيد ياسر عرفات . و خامنه اي حين اللقاء في اسماعيل هنية رئيس الدولة الفلسطينية المقالة قال بان الشهيد ياسر عرفات كان عنوان المقاومة و النضال و كان محبوبا في الوسط العربي و الاسلامي ولكن حين ابتعاده من طريق المقاومة طرد من قبل شعوب المنطقة . و رد السيد احمد عساف المتحدث باسم فتح في بيان صدر اليوم ( ان مكانة الشهيد ياسر عرفات في العالم الاسلامي و العربي باقية الى الابد و لا تحتاج الى الادعاءات الكاذبة لخامنه اي ) .
و السيد احمد عساف في الرد على اهانات خامنه اي و سكوت اسماعيل هنية عن هذه الادعاءات قال ( ان اسماعيل هنية قد اتخذ السكوت امام اهانات خامنه اي التي وجهها الى الشهيد ياسر عرفات قائد الثورة و المقاومة الفلسطينية و تاريخ هذا الشعب ) .
و لقد جاء في بيان فتح ( ان خامنه اي و هنية يعرفون جيدا بان الاحتلال الاسرائيلي بعد مرور ثلاثة سنوات اغتالت الشهيد ياسر عرفات و ذلك بسبب مقاومته المشروعة و صموده من اجل وصول الشعب الفلسطيني الى حقوقه ).
و اضاف السيد عساف في بيانه ( اننا لن نتوقع شيئا من خامنه اي ولكن انتقادنا اكثر من هنية الذي الزم الصمت امام الاهانة التي وجهت الى رمز الصمود و المقاومة و التاريخ الفسلطيني ) .
و في نهاية البيان طالب السيد احمد عساف السلطات الايرانية من الابتعاد من التدخل في الشؤون العربية التي تكون سبب الفرقة و الحروب الداخلية بين الشعوب التي لن تاتي باي نتيجة مرضية لاحد .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
13\02\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق