بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

الأعلام الوطنية الأحوازية رفرفت اليوم في ميدان التحرير بالقاهرة

12220121853012022012026


وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ القاهرة

رفع متظاهرون اليوم الأحد الموافق 12/02/2012 الأعلام العربية ومنها العلم الوطني الأحوازي امام مقر جامعة الدول العربية القريبة جدا من ميدان التحرير في العاصمة المصرية قاهرة المعز، وذلك في تمام الساعة 11:00 ظهرا والتي إمتدت لغاية الساعة 15:00 ظهراً بناءً على الدعوة التي كانت قد وجهتها مجموعة (بلاد العُرب أوطاني) .

وقد شوهد أن أبطال ثورة 25 يناير والثوار العرب يرفعون الأعلام الأحوازية التي كانت ترفرف بأيديهم في رسالة واضحة لدعم ثورة الأحوازيين وعلى أن الثورات مرتبطة بعضها ببعض.

وردد المتظاهرون هتافات ترفض الإحتلالات الأجنبية التي تعرضت لها أقطار عربية عديدة، منها الإحتلال العسكري الايراني للأحواز، والإحتلال الأمريكي/ الايراني للعراق، والإحتلال الصهيوني لفلسطين، وكذلك للجرائم التي يتعرض اليها الشعوب العربية المنتفضة ضد الظلم والإضطهاد والفساد والدكتاتوريات، وتأييد الثورات العربية المندلعة في كل من تونس ومصر وسوريا واليمن وغيرها من الساحات العربية .

وكان ملفتاً في هذه المظاهرة اللافتات التي تم رفعت بوساطة مجموعة (بلاد العُرب أوطاني) وغيرهم من الشبان والمشاركين، تلك اللوحات التي كانت توحي لوحدة المصير والكفاح عند الشعوب العربية لتحقيق أهدافها الوطنية والقومية، وكان مكتوباً في بعض تلك اللافتات الجمل التالية :

ü   نطالب بضم الأحواز لمجلس التعاون الخليجي

ü   نطالب بضم الأحواز اريتيريا لجامعة الدول العربية

ü   نطالب بمقاطعة البضائع الصينية والروسية

ü   من منكم يعرف الشعب العربي الأحوازي ؟

ü   تحية من شعب الإمارات والأحواز والسعودية والبحرين والشعب اليمني المناضل . . . الى الشعب السوري البطل الذي ينزف دماء أبنائه من أجل الحرية والكرامة . . . أنتم منتصرون بإذن الله ..... فتحية إكبار وإحترام لكل شهدائكم صانعي النصر بدمائهم (حمد الإماراتي ـ وأفتخر)

ü   تحية عز وإجلال لشهداء سوريا والأحواز والعراق وفلسطين

ü   سنة العراق أحفاد صلاح الدين الأيوبي وصدام حسين يؤيدون الثورة السورية ... ثورة العز والكرامة (ابو الحارث التكريتي)

ü   عملاء النظام السوري : الصين ـ ايران ـ روسيا ـ حزب اللات.

وكانت إحدى اللوحات مرسوم فيها صورة القائد العربي الفقيد جمال عبدالناصر، ومكتوب فيها :

ü   شعوب العرب أحرار . . . كلنا واحد


12 – 02 – 2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق