بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 26 فبراير 2012

رئيس قوات التعبئة الإيراني ( البسيج) يهين خادم الحرمين الشريفين


abo_mot3ab
المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية

وجه رئيس قوات التعبئة الإيراني ( البسيج) كلمات بذيئة و تصريحات مهينة بحق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل السعود. و ذلك خلال خطابته التي القاءها في مقر قوات التعبئة في محافظة هرمزكان هذا اليوم السبت الموافق 25-02-2012.
و قال "محمد رضا نقدي" قائد القوات التعبئة حول زيارة مهاجراني وزير الثقافة في عهد الرئيس محمد خاتمي الى المملكة العربية السعودية, "إن مهاجراني في زيارته للسعودية تعلم تقبيل أيدي الملك الملعون السعودي من خاتمي". و أضاف قائد القوات التعبئة في إيران "إن مهاجراني في الايام الماضية كان في ضيافة الملك الملعون و الخبيث السعودي, و قام بالتصفيق لخطابته التي كانت موجهة  ضد الأمة الإسلامية". و يضيف قائد القوات التعبئة "إن البعض كتب حول تقبيل مهاجراني للأيادي السعوديين في الوقت الذي قام محمد خاتمي بنفسه بتقبيل إياديهم قبل ذلك و بالتحديد قبيل الإنتخابات عام 2009 و من أجل أن يعين تكليفه في إيران أرسل مدير مكتبه السابق إلى آل خليفة الملعون, القاتل و المجرم و أخذوا الأموال ليكسبوا الإنتخابات."
و يؤكد المدعو نقدي حول زيارة مهاجراني و بعض الأطراف للسعودية, بإن هذه الخيانة لست جديدة و سبقهم مجموعات مثل مجموعة " خلق مسلمان" و " خلق ترك" و "الديمقراطيين" و " المنافقين" و كل هؤلاء من شجرة خبيثة واحدة و كانت لهم زيارات و علاقات مع آل السعود.
الجدير بالإشارة إن المسؤوليين الإيرانيين يسيؤون دائما و في أكثر خطاباتهم التي يوجهونها الى دول الجوار, الزعماء و الملوك العرب و يستخفوا بإدارتهم و بحكمهم. و يعلنوا دائما بانهم الأجدر بحكم الدول العربية. و في الأيام الأخيرة قام خامنئي المرشد و القائد الأعلى لإيران بإهانة الزعيم الشهيد ياسر عرفات في حضور إسماعئل هنية عند زيارة الاخير لطهران, حيث قال خامنئي بان الشهيد ياسر عرفات كان عنوان المقاومة و النضال و كان محبوبا في الوسط العربي و الاسلامي ولكن حين ابتعاده من طريق المقاومة طرد من قبل شعوب المنطقة ."المصدر وكالة فارس للأنباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق