بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 22 فبراير 2012

دعوة عامة وعاجلة : للخروج بمظاهرة أمام القائم بالاعمال الايرانية الإرهابية في القاهرة


alahwaz_7oraوكالة المحمّرة للأنباء ـ مونا

وجّه ناشطون وشبان مجموعة (بلاد العُرْب أوطانى) دعوة عامة للخروج بمظاهرة أمام مقر القائم بالمصالح الأيرانية في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك يوم الجمعة القادم المصادف 24/02/2012 وذلك من الساعة 12.30 ظهراً ولغاية الساعة 4.30 عصراً .

كما حددوا أهدافهم للخروج بهذه المظاهرة وهي كما يلي :  


1)    أن هذا التاريخ ـ أي 24 فبراير من كل عام ـ يعتبر يوم شهيد جيش تحرير الأحواز، وهذه الوقفة الإحتجاجية تستهدف فضح الجرائم التي أقدمت عليها سلطات الإحتلال الفارسية ضد المقاومة الباسلة التي أقدم عليها هذا الجيش الباسل في ثمانينات القرن المنصرم في العراق .


2)     والتنديد والشجب لإقدام السلطات الايرانية الإرهابية بإرسال السفن الحربية المحمّلة بالأسلحة والمسلحين والجماعات الإرهابية الى سوريا لتقتيل شعبنا الثائر في سوريا.


3)    وفضح المشروع الفارسي الصفوي وسعيه الخبيث في تدمير البلدان العربية وتفتيت مجتمعاته، وبالخصوص جرائم ايران في قتل واستهداف المواطنين في سوريا وإحتلال ايران للأحواز والجزر العربية الإماراتية الثلاث والاعمال الارهابية التي تقوم بها ايران وميليشياتها الإجرامية في العراق ومحاولاتها تفتيت المجتمع البحريني والدعم الايراني لجماعات ارهابية في السعودية وتسليح ايران لمرتزقتها الحوثيين وغيرهم في اليمن لقتل المواطنين اليمنيين، بالاضافة الى تدخلاتها الاجرامية وسعيها التفتيتي لوحدة المجتمعات العربية في أقطار دول الخليج العربي .


وعليه تدعو مجموعة (بلاد العُرب أواطني) الجميع في مصر الثورة، وأخوتنا العرب المقيمين فيها، جميعا للخروج معنا في هذا اليوم .


الزمان :

يوم الجمعة القادم الموافق : 24 – 02 – 2012، من الساعة 12:30 صباحاً، ولغاية الساعة 14:30 .


المكان :

القائم بالأعمال الايرانية في القاهرة على العنوان التالي :

القاهرة ـ الجيزة ـ الدقي

12 ش رفاعة ميدان المساحة


20 – 02 – 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق