بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 27 فبراير 2012

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تشارك بالذكرى السابعة لاستشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري


1
بدعوة من الاشقاء في قوى 14 اذار و تيار المستقبل اللبناني  شارك وفد من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية احد فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز ( حزم ) بأحتفال كبير اقيم بمناسبة الذكرى السابعة لجريمة اغتيال الشهيد الشيخ رفيق الحريري وذلك يوم الاحد الخامس و العشرين من فبراير 2012 . حضر الاحتفال عدد كبير من مسئولين التيارات السياسية و الانسانية و منظمات المجتمع المدني العربي وعددا من المسئولين الكنديين و رجال دين مسلمين و مسيحين و ابناء الجالية اللبنانية و السورية و العربية من اقطار مختلفة . كما حضر من لبنان كل من النائب الدكتور عاصم عراجي و النائب عبد الكاظم قهار و النائب السابق الدكتور مصطفي علوش عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل اللبناني وعددا من قيادات 14 اذار اللبنانية .
ألقيت في الاحتفال العديد من ألكلمات الوطنية من قبل قيادات تيار 14 اذار و تيار المستقبل والتي أشادت بدور الشيخ الشهيد رفيق الحريري  و شهداء ثورة الأرز و كذلك الوضع السوري و أللبناني الحالي و المواقف المطلوبة في المرحلة الراهنة  والعلاقة الإستراتيجية بين ما يجري في سوريا و ما يجري في لبنان اليوم و في المستقبل .
وكانت مداخلة لوفد الجبهة حيث اشار الرفيق ابو شريف  الى الدور الايراني الستراتيجي  لما يحصل من جرائم بحق الشعب السوري الشقيق كما ذكر الحضور بالجرائم الايرانية في لبنان من خلال العميل حسن نصرالله و حزب ولي الفقيه الايراني في لبنان وطالب النواب اللبنانين بأدانة الجرائم الايرانية بحق الشعب العربي الاحوازي كما يفعل المندوبين الايرانين الذين يتد خلون يوميا و يصدرون البيانات لخلق الفتن في الدول العربية الشقيقة.
وكان لقاء اخوي جمع بين الاشقاء ممثلي تيار المستقبل و وفد من المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم و ذلك يوم السبت الرابع و العشرين من فبراير 2012 تبادل به الطرفين وجهات النظر في مختلف القضايا الوطنية و القومية و سلم وفد المظمة رسالة خطية للاشقاء في قيادة 14 اذار .

2 3
4
6 5
7 9
10 11
12 13


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
تورنتو كندا
26/فبراير/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق