بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 29 يونيو 2012

نعم أنا فتاة أحوازیة... بقلم : جنان منصور


A7WAZIAنعم أنا فتاة أحوازیة...
ولدت یوم ولدت الأحواز،أبی قد إستشهد یوم ولادتي ،إخوتی لا أعرف عددهم لکن أعرف ان نصفهم استشهد والبعض سُجن والبعض الأخر مفقود.
أنا قد درست بمدرسة تدعی<الکرخة> وقد کان لدي معلمة تُعرف بإسم <النخیل>هي قالت عن نفسها إنها ولدت علی ضفة کارون...صحیح إنكم لا تعلمون ما هو کارون....کارون هو شریان الحیاة فی الأحواز...اها صحیح قد نسیت عفواً...أقصد قد کان شریان للحیاة لأنه الأن یحتاج لشریان الحیاة.معلمتی قد علمتنی ان أقول دائما"نعم انا فتاه أحوازیه"....

نعم أنا فتاة أحوازیة... لقد تعلمت أن أتنفس الحریة فهل تریدون أن تقطعوا عنی الهواء وتُنسوني ماقد تنفست؟

نعم أنا فتاة أحوازیة...تعلمت أن أکون حارسة لحروف التاریخ بالسیف والقلم فهل تریدون أن تسرقوا أُدواتی وتُنسوني ما قد حرست؟

نعم أنا فتاة أحوازیة...رددت"سلام علیکم بما صبرتم فنعم عقبی الدار"منذ الأزل فهل تستطیعون منعي عن الصبر وتُنسوني ما قد قرأت؟

نعم أنا فتاة أحوازیة...رضعت الصبر والمجد فهل تستطیعون منعي من السمو وتُنسوني طعم أبهی ما رضعت؟

نعم أنا فتاة أحوازیه...ولقد تعلمت أن أکون أحوازیة فهل تستطیعون أن تُنسوني ما قد تعلمت؟؟

مستحیل....فأنا أحوازیة...نعم أنا فتاة أحوازیة و ثابتة علی ما تعلمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق