بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 17 يونيو 2012

عندما يكذب النظام الايراني بقلم : يعقوب عبد الواحد الاحوازي


eaqob_obidawi
جوع وفقر و فساد ومخدرات وتهميش حقيقي . نريد في حديثنا اليوم , ان نقوم بواجب التذكير ودفاعا حقيقي وصادق ومن القلب والعقل حيث هنا سؤال هام يطرح نفسه وايضا يطرح في ذهن الكثير من الاحوازيين والعرب المعنين و المتابعين للقضيه الاحوازية والشان الايراني وهو لماذا هذا الجوع والفقر والمخدرات وكثرة البطالة و التهميش الشامل والكامل المستهدف للشعب العربي في الاحواز ؟؟ وما هو الهدف من كل هذا ؟؟
الجواب علي هذا السئوال بشكل مختصر ومفيد هو اهداف والاعيب و اكاذيب النظام الخطره . نرى ان في الاحواز البلد الغني بثروات عده ومنها البترول و الغاز والمياه والاراضي الصالحه للزراعه و غيره اهلها تعاني من عده معضلات ومنها البطاله و المخدرات والفساد ويلحقه مشاكل اجمتاعيه ونفسيه وغيرها وهذه المشاكل تزداد يوما بعد يوم وبخصوص تستهدف جيل الشباب الواعي و المثقف وهذا يدل على ان هناك تآمر وتخطيط من اجل تدمير وتخريب المجتمع و الشباب بشكل خاص .
و هنا سئوالا جوهريا يطرح على جميع الاحوازيون المثقفين وهو ما هو الطريق او الطرق لمواجهة ومحاربة هذا الهجوم الخطر الذي يستهدف الشعب العربي الاحوازي و بخصوص جيل الشباب الواعي المثقف ؟؟
يتم تدمير وتخريب الشاب الاحوازي من قبل الاحتلال لكي لا يفكر بوطنه و دينه و مستقبله القومي و غيره من الاهداف . الكثيرون ينتظرون ان الاخرين و باي طريقه و اي رساله يتدخلوا لحمايه هذا الانسان الغافل المهدد من قبل اخطار مختلفه ، نامل و بكل سرور ان يكون هناك حراك حقيقي و افكار حقيقيه و فعاله ونريد ان تطرح حلول و ايضا تطرق كل الابواب من اجل حمايه هذا الانسان و لا تفقد الامل ان تحصل على جواب و انشا الله من بعد العمل و الايمان بالعمل نصل الى يوما ان نرى هناك نتائج تحققت وهذه مسئوليه تقع بعاتق الجميع .

ومن الله التوفيق
الكتاب الاسود
بقلم : يعقوب عبد الواحد الاحوازي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق