بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 29 يونيو 2012

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و المركز الاحوازي لحقوق الانسان ينظمون وقفة احتجاجية امام مقر مجلس حقوق الانسان في جنيف


SWESRA_2
نضمت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و المركز الاحوازي لحقوق الانسان الى جانب عدد غير قليل من الناشطين من الشعوب الغير فارسية اليوم الخميس الثامن و العشرين من شهر يونيو وقفة احتجاجية امام  مقر مجلس حقوق الانسان في جنيف . رفع المحتجون صور الاحوازيين الشهداء الاربعة التي ارتكبت بحقهم السلطات الايرانية جريمة الاعدام في الاسبوع الماضي . و ندد الجميع في هذه الجريمة البشعة و طالبو المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف الاجرام الايراني في الاحواز المحتلة .
يذكر ان هناك وفدا احوازيا متشكل من الرفاق ابو خلود الاحوازي نائب الامين العام للجبهة و مسؤول العلاقات الخارجية للجبهة و الرفيق علي قاطع الاحوازي مسؤول المركز الاحوازي لحقوق الانسان و الرفيق ابو حنان الاحوازي امين عام اتحاد الشبيبة الاحوازية ممثلا عن شعبنا العربي ليشارك في الاجتماعات السنوية المنعقدة في جنيف في مقر مجلس حقوق الانسان لنقل ما يعانيه شعبنا العربي الاحوازي من جرائم و انتهاكات يومية من قبل السلطات الايرانية .

SWESRA_3 SWESRA_1


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
28\06\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق