بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 24 يونيو 2012

بيان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة استشهاد كوكبة جديدة من ابناء شعبنا العربي الاحوازي العظيم

Logo_adpf
((أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا و الله على نصرهم لقدير))
صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا العربي الاحوازي المقاوم
ايها الضمائر الحية في كل العالم
منذ عقود ترتكب الدولة الايرانية المحتلة الجريمة تلو الاخرى بحق شعبنا المقاوم البطل الذي سطر اروع ملاحم الصمود و المقاومة في سبيل استعادة حريته و كرامته و سيادته المغتصبة لاقامة الدولة الاحوازية المستقلة . وقدم الغوافل من الشهداء الابرار الذي سطرهم نجوما في سماء الاحواز شاهدا على رفضه المستمر للاحتلال الايراني و بشاعة سياساته الاجرامية .
يا ابناء امتنا العربية وكل الاحرار في العالم
ارتكبت السلطات الايرانية جريمة جديدة تمثلت هذه المرة بأعدام و استشهاد كوكبة جديدة من ابناء شعبنا الصامد الابي رغم المواقف الدولية و الانسانية و المطالب الواسعة لمنع اعدامهم ,هم الاخوة الشهيد البطل طاها الحيدري  والشهيد البطل عباس الحيدري والشهيد البطل عبد الرحمن الحيدري  و الشهيد البطل محمد التميمي و الشهيد البطل امير المعاوي و الشهيد البطل سالم سواري حيث رفرفت ارواحهم الزكية في سماء الاحواز و احتضنت ارض الوطن جثمانهم الطاهرة وارتوت شجرة الحرية من دمائهم البريئة ليكونوا خالدين في ذاكرة الاحوازيين و عند ربهم في عليين .
ايها الشعب العربي الاحوازي الصامد
لقد سالت دماء شبابنا الزكية لتكتب في سطور كتاب نضالنا الوطني الاحوازي عبارة واحدة لا لف بها وهي الاحواز النا وما نعطيها وها هي ردة فعل شعبنا الابي اثبتت ان هذا الشعب لا يستسلم و لا يرضخ و لا يقبل بغير الاحواز وطنا بديلا ويتسابق نساءه و رجاله و شبابه و شيوخه على نيل شرف الشهادة في سبيل الوطن . وانه مستمرا بالنضال و التضحيات مؤمنا بعدالة و شرعية قضيته الوطنية و حقوقه الانسانية التي لا جدل فيها , هذا الشعب المؤمن بقوة الحق و انتصاره على الباطل الذي يتقهقر يوما بعد يوم مسعورا من مقاومتكم ومن عزيمة و اصرار الاحوازيين و الاحوازيات على التحدي لكل جبروت الاحتلال الايراني و الانتصار عليه ,هذا العدو المهزوم نفسيا بات لا حيلة له الا المزيد من القتل و الجرائم وهذا يعني اقتراب انهياره المحتوم انشالله .
يا شبابنا الاحوازي الغيور
ان ما سطرت اياديكم و صرخات حناجركم و نشاطكم  على الساحة الوطنية و الدولية من ملاحم بطولية و مواقف مشرفة في مواجهة العدو الايراني اربكت كل حسابات العدو في كل الساحات الداخلية و الاقليمية و الدولية وما علينا الا المزيد من النضال و الكفاح بكل اشكاله المشروعة و بكل طاقاتنا الذاتية المتواجدة لتغيير كل حسابات العدو الذي لا مفر له الا الاستسلام و الانسحاب من الاحواز ذليلا صاغرا يجر اذيال الخيبة كما فعلها من قبل . وها هو اليوم السابع من استشهاد شبابنا الميامين يقترب , ابطالنا الذين فجروا بدمائهم الزكية مفخرة احوازية جديدة وما علينا جميعا الا الخروج بهذه المناسبة الوطنية كلا بطريقته  للتعبير عن رفضنا لجرائم العدو الايراني و للبيعة مع الشهداء ان النهج مستمرا و اننا على الطريق لسائرون , فاما ان نعيش اسيادا احرار واما ان نموت واقفين كالاشجار شهداء خالدين .

المجد للشهداء والعزة لعوائلهم الابية وانه لنضال حتى النصر

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
24/06/2012
www.alahwaz.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق