بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

قناة الأحوازية و تخوف العدو الإيراني!!: المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

نعم انها الاحوازية لكل الاحوازيين


اطلت قناة الاحوازية خلال انتفاضة الخامس عشر من نيسان 2005 على جماهير شعبنا العربي الاحوازي لكي تشارك بأمكاناتها الذاتية الاصوات الاحوازية الاخرى لكشف حقيقة العدو الايراني و جرائمه البشعة بحق المواطنين الاحوازيين العزل و تكون صوتا احوازيا يعكس مطالب شعبنا العربي الاحوازي و نضاله العادل . بجهد المناضلين المخلصين و اصرارهم  كانت الاحوازية تسجل برامجها و ترسها عبر الاقراص المسجلة للاستديو المركزي التابع لقناة الاثورية في ولاية كلفرنيا الامريكية بكل صعوبة واحيانا لم تصل الاقراص المسجلة في الوقت المناسب للبث لاسباب خارجة عن قدرات ادارة الاحوازية وكوادرها المتواضعة .
ولكن كل الايمان و التحدي يدفعهم ان لا يتوقفوا حتى بدأت السلطات الايرانية تشوش على ساعة البث الواحدة للقناة و بذلك اجبرت القمر الصناعي الهارتبرد ان يخير قناة الاثورية بين قطع بثها كاملا او منع قناة الاحوازية من البث بسبب التشويش الايراني وفق رواية مدير قناة الاثورية و مدير القمر الصناعي الهارتبرد في الولايات المتحدة الامريكية , و اضطرت الاحوازية ان تتوقف و تبحث عن من يستضيف ساعتها الواحدة ولم يطول الانتظار حتى وافق حلفائنا في اتراك ازربايجان الجنوبية من استضافة الاحوازية على القمر الاروبي و تلستار 12 و من ثم على الهارتبرد مجددا و لن يدوم البث طويلا مع الهارتبرد بسبب التشويش الايراني المتعمد على قناز تيفي مما اجبرها فصل عقدها مع القمر و بقيت الاحوازية مستمرة ببثها المتواضع من خلال القمر الاروبي و كذلك تلستار 12 و لن تتوقف رغم صعوبة التقاطها في الاحواز.
ولكن كان دائما كوادرها يبذلون الجهد و الوقت لكي تصل للاحواز و الاحوازيين و تكون صوتهم بكل شرائحمهم و انتمائاتهم كما ادعت دائما ان الاحوازية لكل الاحوازيين .
اليوم و بعد مرور ما يقارب السبعة اعوام على بث قناة الاحوازية اطلت على مشاهديها عبر القمر الاصطناعي الهارتبرد و استضافت الواجهة الاحوازية الوطنية لشرح معاناة شعبنا من خلال برامجها الاسبوعية و التي اضيف عليه ساعة واحدة فقط لقلت الامكانيات و تواضعها . ولكن بصوتها العادل تمكنت ان ترعب العدو و تخيفه حتى اصبح العدو الايراني يحسب لكل يوم احد الف حساب لانه يعلم انه سيواجه احوازيا او احوازية مصرة على كشف الحقيقة عن جرائمه الوحشية , لانه يدرك جيدا ان الاحوازية مسلحة بالوعي الوطني و ليس لها انتماء قبلي او طائفي او عنصري. لانه يدرك جيدا انها لا تفرق بين احوازي و اخر و الكل لديها سواسية وابوابها مفتوحة للجميع ولطرح الاراء والتوجهات.
نعم انها الاحوازية قناة كل الاحوازيات و الاحوازيين و انها تواجه المئات من الفضائيات و القنوات و الصحف الايرانية الرامية الي اخفاء جرائم السلطات الايرانية . وما الهجمة التي تتعرض لها الا دليل واضح لتاثيرها على الشارع الاحوازي و تخوف العدو الايراني . من خطابها الوطني الطليعي الراقي و تائيد الجماهير لها .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
 10\12\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق