بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

بيان إدانة مجزرة مخيم اليرموك بسوريا

تدين المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) الجريمة النكراء التي ارتكبتها عصابات
بشار وعملاء إيران الإرهابية ضد أشقائنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك بسوريا.
وتؤيد منظمة حزم مطالبة القيادة الفلسطينية الشرعية للأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإنقاذ الشعب العربي الفلسطيني الشقيق من المجازر على يد مجرمي بشار وإيران وعصابات المدعو أحمد جبريل المرتمي في الأحضان الإيرانية.
وتفضح هذه الجريمة البشعة زيف إدعاءات عصابات بشار ودولة الإرهاب الإيرانية بالممانعة والمقاومة ضد الإحتلال الصهيوني وجرائمه بحق الشعب العربي الفلسطيني. وعوضاً عن توفير الحماية والحياة الآمنة والكريمة للاجئين الفلسطينيين العزّل، فأن عصابات بشار ومعها إيران تعمل على زرع الفتن فيما بين الأشقاء بتجنيدها المدعو أحمد جبريل المنبوذ عربياً وفلسطينياً ودفعه للقيام بدوره المشبوه وإنخراطه في المؤامرة الإيرانيّة ضد الشعب العربي الفلسطيني والسوري في آن واحد.
وأثبت المجرم بشار وأباه من قبله بأنهما لا يمتان بصلة للقيم والمبادئ العربية والإسلامية السامية لتوفير لحماية من يلوذ بهم، فبالأمس قاما بتسليم عشرات المناضلين الأحوازيين إلى حبال المشانق الإيرانية، بعد أن توجهوا إلى سوريا هرباً من بطش الإحتلال الأجنبي الفارسي للأحواز العربية، وها أن بشار الذي يسير على نهج أباه الخياني للأمة العربية والإسلامية، يسجّل على نفسه موقفاً مخزياً بإرتكابه المجزرة البشعة بحق أشقائنا الفلسطينيين.
وياتي دور أحمد جبريل المخزي اليوم، تنفيذاً للوعود التي قطعها على نفسه منذ بداية الثورة السورية الباسلة بالوقوف إلى جانب عصابات بشار الإجرامية ومرتزقة حزب الله اللبناني ومعهما إيران الإرهابية، ضد إرادة الشعب العربي السوري التي أثبتت بأنها أقوى وأسمى من تلك المؤامرات اليائسة. ولو كان أحمد جبريل صادقاً في مقاومة الإحتلال الصهيوني وقمعه للشعب العربي الفلسطيني كما يدّعي، لما اصطف إلى جانب دولة الإرهاب الإيرانيّة المحتلة للأحواز العربيّة وجنّد نفسه ومن معه ممّن باعوا ضمائرهم مقابل حفنة من الأموال الإيرانيّة المتأتية أصلاً من النفط العربي الأحوازي المنهوب.
إن الذين يتآمرون ضد الأحرار والشرفاء من أبناء جلدتهم ووطنهم، فأنهم يرتدون ثوب الخزي والعار بعد أن ارتضوا على أنفسهم المذلة والهوان، ولا شك أنهم سيتقاضون أمام إرادة الشعوب الحرّة المناهضة للظلم والقهر والإستبداد المغلف بشعار الممانعة والمقاومة الكاذب.

     المجد والخلود لشهداء الأحواز وفلسطين

   اللجنة الإعلامية
       المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حــــــــزم)

ملاحظة حول من هي (حـزم)؟
تجدر الإشارة أن هذا الجهد السياسي والكفاحي المشترك يتشكل إطاره الوطني من المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) وهو خطوة على طريق تعميق مجرى المسار الوطني نحو توحّـد الكلمة والموقف والتحرّر الناجز والإستقلال السياسي وتحقيق السيادة التي تتكوّن فصائلها من:
حــــركة الـــنــضـال الــعــربي لـــتـحــريـر الأحـــواز.
الجــــــــــــبهة الديــمقراطية الشـــعـبية الأحــــــــــوازية.
الــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــزب الــــــــــوطـــــــــــــني الأحــــــــــــــــــوازي.
حـــــركـة الـــتـجـمّع الـــوطـــــني في الأحـــــــــــــــــــــــــواز.
المقاومة الشعبية لتحرير الأحواز (عربستان).
حــــــــــــــــــــــزب الــــــــــــــــــــــــــــــتــكاتــــــــــــــف الأحـــــــــــــــــــــوازي.
مجموعة من المستقلين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق