بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 11 يوليو 2012

صرخة طفلة احوازیة بقلم : جنان منصور

*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بتشردي...أتتعجبون من فخري هذا؟ أولیس أنتم من إتهمني بالتشرد عندما أستشهد أبي؟؟؟سأقولها والهادي... نعم انا فخورة بتشردي
*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بجنوني...أتتعجبون من فخري هذا؟ أولیس أنتم من إتهمني بلجنون عندما طالبت بحریتي؟؟؟سأقولها و الرشید ...نعم أنا فخورة بجنوني
*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بوحشیتي ...أتتعجبون من فخري هذا؟أولیس أنتم من إتهمني بالوحشیة عندما عشقت عروبتي؟؟؟ سأقولها والسلام ... نعم أنا فخورة بعروبتي
*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بتحجري...أتتعجبون من فخري هذا؟ أولیس أنتم من إتهمني بالتحجر عندما وضعت عباءتي؟؟؟سأقولها والجلیل... نعم أنا فخورة بعباءتي
 
*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بتهرجي...أتتعجبون من فخري هذا ؟ أولیس أنتم من أتهمني بالتهرج عندما لبست شیلتي؟؟؟ سأقولها والضار...نعم انا فخورة بشيلتي
*لازلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بسفاحتي...أتتعجبون من فخري هذا ؟ أو لیس أنتم من أتهمني بالسفاحة عندما حملت قلمي؟؟؟ سأقولها والرحمن... نعم أنا فخورة بما يكتب قلمي

*نعم لا زلت هنا
لکي أصرخ في وجوهکم أنا فخورة بأحوازيتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق