بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 25 يوليو 2012

الرئيسية النظام الأساسي الأعضاء المؤتمرات الأخبار تحقيقات صور فيديو كاريكاتير من نحن اتصل بنا  محتجون يمنيون يحرقون الاعلام الروسية والصينية والايرانية تنديدا بدعمها لنظام الاسد


 محتجون يمنيون يحرقون الاعلام الروسية والصينية والايرانية تنديدا بدعمها لنظام الاسد    نظمت المنسقيةاليمنية لمناصرة الثورة السورية ورابطة الصحافةالقومية اليوم وقفة احتجاجية امام السفارة الروسية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتجاجا على الموقف الروسي المساند والداعم للنظام السوري .  والقيت الكلمات من قبل المشاركين نددت في مجملها بالموقفين الصيني والروسي .  وطالب المحتجين بطرد السفير الروسي بصنعاء .. معبرين عن ادانتهم وشجبهم للجرائم التي يرتكبها نظام الرئيس بشار الاسد وبدعم من ايران وروسيا.  واحرق المحتجون العلم الروسي والصيني والايراني احتجاجا على دعم هذه الدول لنظام الاسد. نبراس برس نت نظمت المنسقيةاليمنية لمناصرة الثورة السورية ورابطة الصحافةالقومية واللجنة الشعبية لنصرة الشعبي السوري في اليمن  اليوم وقفة احتجاجية امام السفارة الروسية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتجاجا على الموقف الروسي المساند والداعم للنظام السوري .
والقيت الكلمات من قبل المشاركين نددت في مجملها بالموقفين الصيني والروسي .
وطالب المحتجين بطرد السفير الروسي بصنعاء .. معبرين عن ادانتهم وشجبهم للجرائم التي يرتكبها نظام الرئيس بشار الاسد وبدعم من ايران وروسيا.
واحرق المحتجون العلم الروسي والصيني والايراني احتجاجا على دعم هذه الدول لنظام الاسد.
شارك في الوقفة الاحتجاجية ابناء الجالية السورية في اليمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق