بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 19 يوليو 2012

السلطات الإيرانية تتهجم على السعودية بمهرجانات دعائية لمن سقطوا في أحداث البحرين

تقرير: المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية
تقيم السلطات الإيرانية في هذه الأيام مهرجانات دعاية واسعة في قطر الأحواز المحتلة في الحسينيات و المساجد و الجامعات و في مراكز التعبئة ( البسيج) إحيائا لذكرى لمن سقطوا في أحداث البحرين في العام الماضي.
تروج السلطات الإيرانية في هذه المهرجانات بان أهل البحرين شعب مظلوم و مضطهد من قبل آل خليفة و يقتلون من قبل آل السعود الوهابيين. و تنصب السلطات الفارسية لافتات كبيرة في الشوارع الرئيسية و في تقاطع الطرق الكبيرة تحت عنوان "شهداء البحرين" و تدعو المواطنيين الى الحضور لاحياء ذكراهم. و يقوم الحرس الثوري الإيراني ( جيش ولي العصر) بإقامة تلك الإحتفالات و المهرجانات. و تتهم ايران المملكة العربية السعودية بتعذيب المعتقلين في البحرين حتى الموت أو تقتلهم في الشوارع, في إشارة الى درع الجزيرة الذي دخل للبحرين تصديا للأيادي الإيرانية التي تعبث بأمن الخليج العربي و خاصة مملكة البحرين.
يذكر ان السلطة الفارسية التي تمارس العنصرية و سياسة التطهير العرقي بحق الشعوب غير الفارسية في إيران, تقوم بقتل مواطني تلك الشعوب بشكل يومي و تعتبرهم محاربي الله و رسوله لانهم يطالبون بحقوقهم بشكل سلمي. و لم تسلم السلطة الفارسية جثامين معظم الذين تقتلهم الى لذويهم و تقوم بدفنهم في اماكن مجهولة. و تطالب السلطة الفارسية ذوي الذين تقتلهم بالرصاص بدفع أثمان تلك الرصاص مقابل تسليم جثامينهم. و تمنع السلطة الفارسية التي تقوم بإقامة مهرجانات لمن يسقطون في البحرين, تمنع الأحوازيين من أقامة مجالس عزاء لشهداءهم و من يخالف هذا يتم إعتقاله و تعذيبه بأبشع الطرق.
هذه السلطة الفارسية تريد من خلال إقامة مثل هكذا إحتفالات تلميع و تحسين صورتها البشعة في المنطقة و هي لا تدرك بان مكانتها و صورتها سقطت و وصلت الى الحضيض جراء الأعمال الوحشية و الجرائم البشعة التي ترتكبها بحق الشعوب غير الفارسية في ايران و المجازر التي ترتكبها بحق الشعب السوري.
 

 ACMSS
15-07-2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق