بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 11 يناير 2013

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدين إحكام الإعدام الجائرة بحق الاحوازيين الخمسة

أكد مجلس القضاء الإيراني  إحكام الإعدام الصادرة من قبل محكمة الثورة الإيرانية
في الاحواز المحتلة بحق خمسة  مواطنين احوازيين وهم هادي راشدي بن مير حمزه ٣٢ سنه، محمد علي بن عبدالزهرا ٣٤ سنه، هاشم شعباني (عموري) بن خلف 32 سنه، و مختار البو شوكة بن محمد  ٢٦ سنه و جابر البوشوكه بن محمد ٢٨ عاما لتأكد من جديد ان دولة الاحتلال الإيراني ماضية في سياساتها الإجرامية بحق شعبنا العربي الاحوازي الأعزل الذي يطالب بحقوقه الإنسانية و القومية على أساس القرارات الدولية و التخلص من الاحتلال الإيراني .
يا جماهير شعبنا العربي الاحوازي العظيم
إن استمرار الدولة الإيرانية الفارسية المعادية لكل ما هو عربي و إنساني بسياساتها الإجرامية بحق شعبنا ومعالجتها لقضايانا العادلة بالطرق الارهابية واصدار احكام الاعدام ما هو الا دليلا واضحا على حالة الهيستيريا و التخبط الذي يشوب القرار الفارسي في التعامل مع نضال شعبنا الاحوازي الذي اثبت بكل جدارة ان الاعدامات و كل سياسات العدو الايراني لن تثنيه عن كفاحه المستمر من اجل استعادة حقوقه الكاملة و على رأسه حقه في تقرير المصير.
ايها الشباب الاحوازي الصابر المقاوم
ان الدولة الايرانية تمر بعزلة اقليمية و دولية بسبب سياساتها العدوانية تجاه شعوب المنطقة و جيرانها من العرب و غيرهم و انتهاكها الواضح لكل القوانين و الاعراف الدولية و ملفها النووي العسكري الذي يهدد استقرار و الامن الدوليين  . في الوقت الذي تتوسع رقعت المناهضة للاحتلال الايراني بين الشعوب غير الفارسية و تتمزق الدولة الايرانية بسبب صراع حكامها و اجنحتها المختلفة بسبب كثرة الاختلافات و التعامل مع الازمات الداخلية و الاقليمية و الدولية . 
يا بواسل شعبنا الابي
ان ثورتنا الوطنية المتجذرة في اعماق التراب الاحوازي مستمرة بهمة الرجال و النساء المخلصين الذين زكو بدمائهم الطاهرة تراب الوطن كي يكون حرا سيدا عربيا مستقلا , وبأسرانا الابطال الذين لا زالوا بزنزانات الاسر الفارسية و المنافي يدافعون عن الارض و الانسان الاحوازيين بعيدا عن كل الانحرافات القبلية و الطائفية  البغيضة التي تخدم العدو الايراني دون ادنى شك متحدين العدو الايراني و جبروته و جلادية.وها هي الدولة الايرانية تستعد لتنفيذ حكم الاعدام بحق كوكبة جديدة من ابناء الاحواز البواسل الذين رفضوا الذلة و الاستسلام و الخنوع للمحتل الفارسي . ولم تتوقف هذه السياسة الايرانية الا بالمزيد من المظاهرات و الاجتجاجات و الكفاح الثوري بكل طرقه المشروعة وعلى هذا تهيب بكم جبهتكم الديمقراطية الشعبية الاحوازية , ان تصعدو من نضالكم الوطني في كل المدن و القرى الاحوازية , لتزلزوا الارض تحت اقدام المحتل الفارسي و لتسلبوا الامن من عيون ازلامه و لتشهروا في صوتكم للعالم اجمع ان الاحواز عصية على العدو الايراني و ان شعبنا لم و لن يقبل بسياسة الامر الواقع الذي يعمل على فرضها العدو الايراني , كما نطالب شبابنا الاحوازي في المنفى بتكثيف الجهود الاعلامية و اقامة التجمعات و المسيرات حيث تواجدوا لادانة هذه الجريمة العدوانية النكراء .
. كما اننا ننشاد الهيئات الدولية و المنظمات الانسانية كافة بالتدخل السريع لمنع تنفيذ حكم الاعدام بألمواطنين الاحوازيين العزل الذي كان ذنبهم رفضهم السلمي للاحتلال الفارسي الغاشم.  و نحمل السلطات الايرانية عواقب ما سينتج من جرائمها العدوانية ضد شعبنا الذي لم يتركها دون ردا قاسي و موجع .

المجد للشهداء و الحرية للاسرى

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
11/01/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق