بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 20 يناير 2013

حركة التجمع الوطني في الاحواز ترسل ببرقية تهنئة بمناسبة ذكرى الــ23 لتاسيس الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

الإخوة والرفاق الأعزاء في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية
تحية الثورة وبعد..
ببالغ الإعتزاز تلقيت دعوتكم الكريمة للمشاركة في الندوة المعنونة بـ: (أهمية الأحواز
في مستقبل أمن الخليج العربي) المقرر إنعقادها يوم السبت بتاريخ: 19/01/2013 بمدينة تورنتو الكندية، وذلك بمناسبة الذكرة الثالثة لإنبثاق الجبهة الديمقراطية الشعبة الأحوازية.
وكان من دواعي سرور الحضور والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الاحوازية، إلا إني اتقدم إليك بشديد إعتذاري لعدم تمكني من ذلك بسبب بعد المسافة، إضافة إلى التقيد في العمل خلال هذه الفترة بالذات.
إن حركة التجمع الوطني في الاحواز، إذ تحيي رفاقنا وإخوتنا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية على كافة جهودها الوطنية ومشاركاتها الفاعلة للمساهمة في المزيد من إبراز قضيتنا العربية الأحوازية العادلة والمشروعة. ونبارك لكم هذا العمل الوطني الهام والمميز، وتؤكد حركة التجمع الوطني في الأحواز إحترامها لجميع التنظيمات الأحوازية الفاعلة والنشطة التي انبثقت من رحم الشعب العربي الأحوازي والمتمسكة بثوابتنا الوطنية الأحوازية، وخاصة تلك التي وقعت عليها كل من الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية وحركة التجمع الوطني في الأحواز ضمن النظام الأساسي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم).
الأخوة والأخوات الكرام..
ما تشهده دولة الأحواز العربية المحتلة من قبل الدولة الأجنبية الإيرانية الفارسية من أعمال بطش وقمع وإضطهاد وإنتهاك صارخ لكافة الحريات الأساسية والمدنية والسياسية والحقوق الإنسانية، إنما يؤكد إختراق دولة الإحتلال الأجنبي الإيراني لكافة المقررات والمواثيق والأعراف الدولية التي تنبذ الإرهاب بكافة أوجهه وأشكاله، إلا أن الدولة الإيرانية المعتدية، ومن خلال ممارساتها العدوانية ضد شعبنا العربي الأحوازي الأعزل - إلا من الإرداة - قد أكدت أنها دولة إرهابية وبإمتياز، وذلك وفقاً لتعريف الإرهاب المعتمد من قبل الهيئات الدولية.
إن الندوة التي يعقدها أشقاءنا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية اليوم وفي ظل هذه الظروف بالغة الدقة والحساسية، إنما تُعد خطوة في غاية الأهميّة، خاصة وأن قضيتنا أحوج ما تكون إلى مثل هذه الندوات والمناسبات والمحافل الوطنية والعربية والدولية.
أدامكم الله ذخراً لنصرة قضيتنا العربية الأحوازية العادلة والمشروعة، ونبارك لكم مشاركتكم الفاعلة في نصرة قضيتنا العادلة، وتؤكد حركة التجمع الوطني في الأحواز على أهمية التكاتف والتآزر والتآخي والوحدة فيما بين كافة القوى الوطنية الاحوازية الصادقة، ولنحمل معاً لواء الحرية والنصر ضد عدونا المتمثل في الإحتلال الأجنبي الفارسي الإيراني الباطل وغير المشروع لدولة الأحواز العربية.


مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم
المتحدث بإسم حركة التجمع الوطني في الأحواز
عباس الكعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق