بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 7 يناير 2013

تهنئة ادارة قناة الاحوازية بمناسبة الذكرى 23 لتأسيس الجبهة الدیمقراطیة الشعبیة الأحوازیة

الرفيقات والرفاق في الجبهة
تحية نضالية وبعد،
يسعدنا رفيقاتنا ورفاقنا في الجبهة الدیمقراطیة الشعبیة الأحوازیة،أننا نتقاسم الاحتفال
بإحياء الذكري الثالثة والعشرون لتأسيس الجبهة الدیمقراطیة الشعبیة الأحوازیة،هذه الانطلاقة التي جائت ردا قويا ومدويا على الاحتلال الإیراني وعلى من قايضوا كراسيهم بالصمت إزاء ما ارتكبها الاحتلال الإیراني من جرائم إبادة وقتل وأعدامات وترحيل وتهجیر وتهويد لشعبنا العربی الأحوازي الأبي .
رفاقنا الأعزاء
إن النهج الديمقراطي المؤمن بروحكم الثوري المكافح،المناضل المقدرو لجسامة تضحياتكم البطولية في مواجهة الاحتلال،إذ نهنئكم ونهنئ العالم العربي والاسلامي والغربي بذكرى تأسيس جبهتكم المقدامة الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية في جميع أنحاء العالم بالاحتفال الثالث والعشرين لتأسيسها ألف مبروك لهذا التنظيم الأحوازي الطليعي كما نهنئ قيادات وأعضاء ومناصرين التنظيم بهذه المناسبة الميمونة.
ندعو الشعوب العربية وقواها المناضلة إلى التجاوب القوي والفعال مع الشعار المركزي للأحواز وهو حق تقرير المصير الجاعل من قضية الأحواز قضية وطنية.
نناشد أحرار العالم إلى المزيد من الدعم والمساندة حتى تحقيق أهداف الثورة بالوضوح الذي عبرت عنه الجبهة الدیمقراطیة الشعبية الأحوازیة وخاصة ما يتعلق ببناء دولة ديمقراطية على كامل التراب الأحوازي.
نضع الأمم المتحدة أمام مسؤولياتها إزاء جرائم القتل والاعدامات والاعتقالات والترحيل والتهجیر الذي يتعرض له شعبنا العربی الأحوازي في وطنه المحتل.
وندعو کافة احرار العالم والمنظمات الانسانیة والدولیة الوقوف الی جانب ابناء الأحواز ومحاكمة المجرمين الفرس المحتلين الذين ايديهم ملطخة بدماء الأحوازيين ونطالب وبكل قوة العمل على انهاء الاحتلال للاحواز و الإفراج العاجل عن جميع المعتقلين والاسرى الأحوازیین.
عاشت الأحواز حرة عربية
عاشت الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية قوية وصامدة
 ابو حمزة الأحوازي
مسئول ادارة قناة الأحوازية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق