بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 24 يناير 2013

منظمة حزم تهنأ الرفاق والأشقاء في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية بمناسبة الذكرى 23 من إنبثاقها

بسم الله الرحمن الرحيم
 تهنئة


الإخوة والرفاق الكرام في الجبهة الديمقراطيّة الشعبية الأحوازيّة..
تحيّة الوطن وبعد..
تتقدّم المنظّمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) إلى جميع الإخوة والرفاق والشركاء في خندقنا الوطني الأحوازي الواحد، من أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة، بأحر التهاني بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرون لإنبثاق هذا الفصيل الوطني الأصيل الذي ولد من رحم الشعب العربي الأحوازي المغوار.
وفي الوقت الذي تثمّن فيه منظمة حزم عالياً، الدوافع الوطنيّة المؤدّية لإنبثاق الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة، فان المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز إذ تشيد بكافة الجهود الوطنيّة الشجاعة التي قامت ولا زالت تقوم بها هذه الجبهة الصامدة في وجه العدو الإيراني المحتل لأرضنا الطاهرة الزكيّة.
وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب الأحوازيين، تشيد منظمة حزم بحجم الإنجازات التي حققتها جميع فصائل حزم الستة، وكذلك الشخصيّات الوطنيّة الأحوازيّة الفذّة، وتعرب حزم عن مدى إعتزازها بما تبديه الفصائل والشخصيّات من جهود وطنيّة جبّارة، مبدية بذلك مدى تمسّكها وإلتزامها بالثوابت الوطنيّة الأحوازيّة التي وقعنا عليها معاً، مؤكدين بذلك بقاءنا على العهد وتطلّعات شعبنا العربي الأحوازي المغوار نحو التحرير وتطهير وطننا الحبيب من دنس الإحتلال الأجنبي الفارسي الإيراني البغيض.
وفي الوقت الذي تشيد فيه منظمة حزم بجميع الفصائل والشخصيّات المنضوية في هذه المظلة الوطنيّة الأحوازية، بعد أن ضربت أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية الأحوازية والتآخي والتآلف والتكاتف، فإن المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز، تؤكد الدور الوطني الشجاع الذي قدّمته ولا زالت تقدّمه الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة بإعتبار أحد أهم فصائل المنظمة، وجزء لا يتجزأ من مكوّناتها.
ونسأل الله تعالى أن يوفقنا في عملنا الجماعي والمشترك، خدمة لتطلعات شعبنا العربي الأحوازي المجاهد والمرابط في ميادين المواجهات اليوميّة ضد الإحتلال الأجنبي الفارسي الغاشم.
ويد بيد حتى النصر المبين إن شاء الله
         حــبـيـب جــــــبر
          رئيس اللجنة التنفيذية
             المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حــــــــزم)
ملاحظة حول من هي (حـزم)؟
تجدر الإشارة أن هذا الجهد السياسي والكفاحي المشترك يتشكل إطاره الوطني من المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) وهو خطوة على طريق تعميق مجرى المسار الوطني نحو توحّـد الكلمة والموقف والتحرّر الناجز والإستقلال السياسي وتحقيق السيادة التي تتكوّن فصائلها من:
ü     حــركة الـــنــضـال الــــــعــربي لـــتـحــريـر الأحـــواز.
ü     الجــــــــــبهة الديــمقراطية الشـــــــعـبية الأحــــــــــوازية.
ü     الــــــــــــــــــــحــــــزب الـــــــــــــــوطـــــــــــــني الأحــــــــــــــــــــــــــــوازي.
ü     حـــــركـة الـــتـجـــــــمّع الـــوطـــــني فـــي الأحـــــــــــــــــواز.
ü     المقاومة الشعبية لتحرير الأحواز (عربستان).
ü     حـــــــــــــــــــــــــــــــــــزب الـــــــــــــــتــكاتــــــــــــــف الأحـــــــــــــــــــــوازي.
ü     مجموعة من المستقلين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق