بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 28 يناير 2013

بدعم و حضور مشرف من قبل أبناء الجالية الاحوازية و العربية الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تقيم ذكرى إطلالتها الثالثة و العشرين في مدينة سيدني الاسترالية

بدعم و حضور و إدارة من قبل الإخوة في الجالية الاحوازية وكوادر و انصار الجبهة و
حضور مشرف للإخوة في الجالية العربية و بالأخص السورية أقيم فرع استراليا للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ندوة الاحواز و امن الخليج العربي وذلك مع ذكرى إطلالتها الثالثة و العشرين و الذي صادف اليوم الوطني الاسترالي المبارك أيضا
رحب الاخ عيسى  ابو حفصه الطرفي عريف الحفل بالاخوة الحضور من ثم دعى الجميع للوقوف دقيقة صمت و قرأة الفاتحة على ارواح الشهداء .من ثم دعي  الاخ الاستاذ حسن ابو و ليد الهلالي رئيس الجالية الاحوازية حيث بارك للحاضرين وللشعب الاسترالي باليوم الوطني و شكر الشعب و الحكومة الاسترالية بدعمها لنضال الشعب الاسترالي و طالبها بوقف الاعدامات في الاحواز, كما بارك لقيادة و كوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ذكرى اطلالتها و تاسيسها الثالثة و العشرين , و بعد ذلك دعى الاحوازيين و فصائلهم المناضلة لرص الصفوف و الابتعاد عن الطعن و التخوين .
من ثم دعى عريف الحفل الاستاذ زهير سباعي مؤسس الجمعية السورية الاستراليه ليلقي كلمة الجالية السورية . بدأ الاستاذ وائل كلمته بالترحيب و التهنئة , و استمر في كلمته  القيمة و المهمة تحت عنوان الامن العربي و الثورة السورية حيث اكد على مشاركة الدولة الايرانية في المجزار اليومية في سوريا و اكد ان المجازر نفسها تنفذ ضد الشعب العربي الاحوازي  الاعزل كما حذر من الخطر الايراني و اعتبر ان سوريا هي الساتر الاخير داعيا الجميع بوقفة مشرفة ضد الاطماع الايرانية .
بعد ذلك دعي عريف الحفل صديق العبياوي احد كوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية للمنصة ليلقي كلمة , حيث بداء بخالص شكره و تقديره للحضور و لكل من دعم الجبهة معنويا لكي تصل الى ما هي عليه الان كما شكر الرفاق الجبهاويين على تضحياتهم و نضالهم .
بعد ذلك تحدث الاستاذ رياض الصيادي من ابناء الجالية السورية و الذي اعتبر في كلمته القيمة ان الصراع العربي  الفارسي , صراعا تاريخي يعود الى الالف الرابع قبل الميلاد و الذي بداء كما تفضل منذ احتلال اراضي عيلام . واكد ان القضية واحدة في الاحواز وسوريا و على الجميع دعم القضية الاحوازية لانها قضية كل العرب. وحذر هو الاخر من الخطر الايراني الداهم داعيا العرب الى موقف موحد ضد الدولة الفارسية
بعد ذلك تحدث الاستاذ حسن الهلالي رئيس الجالية الاحوازية الاسترالية من جديد , داعيا الاحوازيين و تنظيماتهم الى الوحدة و رص الصفوف و الابتعاد عن كل ما يفرق الصفوف مذكر الجميع بالشهداء و الاسرى و و الجرائم اليومية التي تمارسها سلطات الايراني .
من ثم دعي عريف الحفل الاخ جميل ابو حازم الاحوازي ممثل الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في استراليا ليقلي كلمة الجبهة بهذه المناسبة , حيث رحب بكل الحضور و شكرهم على مشاركاتهم , كما اكد اصرار الجبهاويين على البذل الغالي و النفيس من اجل ان تعود الاحواز حرة عربية مستقلة وفق القوانين الدولية. بعد ذلك تفضل الاخ ابو حفصة بشكره لجميع الحاضرين على ما قدموا من مشاركات قيمة معلنا ختم الندوة.

لمشاهدة برامج حفل ذكرى تاسيس الجبهة في استراليا - سيدني نرجو













 
  المركز الاعلامي للثورة الاحوازية - سيدني استراليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق