بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 15 أبريل 2013

عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قائدنا في الداخل رافعا علم الاحواز!!!!!!!!!!!!!!!!! بقلم: يوسف يعقوب الاحوازي

لانجد مفرا من امرنا في هذه الاوقات الا ان نترك المجاملات ونضع النقاط على
الحروف، بدئا من فلسفة تواجدنا بالخارج (نحن الاحوازيين) وصولا الى تبنينا لنضال الشعب الاحوازي المجاهد، وادعائنا اننا نحن من يقوده الى مبتغاه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

لا شك ان الامر فيه ملابسات فعلى سبيل المثال (ولكي لاتكون شائبة استهداف اي من الاحوازيين الشرفاء) ،كاتب المقال هذا لم اخرج لكي "احرر الاحواز"!!!!!!!!!!!!!!!!!! بل خرجت لكي انجو بنفسي واطفالي  من  ذل الاضطهاد و شناعة الاحتلال!!!! ولكي يحظى اطفالي بحياة كريمة ويتمكنوا من بناء مستقبلهم بلا تعقيد او تمييز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ولو كان هدفي من الحياة هو تحرير الاحواز"لبقيت هناك اكافح العدو حتى اقتل او اسجن" لا ان اهرب مهرولا تاركا كل ما هو عزيز علي!!!!!!!.
ولو قلت غير هذا لكنت كاذبا منافقا!!!!!!!!! اصارحكم خرجت لكي ابتغي حياة افضل لاطفالي ولنفسي!!!!!!!! لأنه وبصراحة لم اتمكن ان اطيق العيش تحت نير الاحتلال،ولا استطيع ان اتحمل عبئ المواجهة مع الة القمع الايرانية التي لا تعرف اي اصول انسانية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
انا كنت ابحث عن وطن يؤويني ويلملم اوصالي الجريحة بالدرجة الاولى، ثم بعدها ان اكون "ظهرا اعلاميا" لمن يقاتل ويكافح على ارض الو طن فهذا يزيدني شرفا وتواق له بكل ما امتلك من قوى واستعداد،لأن الذي ساهم في اطالة امد الاحتلال هو" التعتيم الاعلامي" و"التيتيم العربي" وهذا ما يجب ان اعمل على مواجهته خارج الوطن واحاول جاهدا ان اكون مخلصا في هذا الطريق واكون "مستنكرا للباطل بلساني وقلمي" ولذلك اعتبر نفسي دون الذين يقاتلون في الداخل و يجب على ان انحني شرفا لمن يقف مقابل العدو في ارض الاحواز الطاهرة واقبل يديه لأنه"يستنكر الباطل بيده ولسانه" وهو افضل مني بالتأكيد!!! وكما قال الله سبحانه وتعالى في الايه الكريمة"فضل الله المجاهدين على القاعدين اجرا عظيما"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
لم يكن هذا اعترافي بالمصادفة!!!!!!!حيث نجد هذه الايام حرب شعواء بين كثير من الاخوان في التنظيمات الاحوازية و حتى المستقلين في مابينهم، اساسها يدور على هذا المدار، من هو "القائد" ومن هو "المنقاد"!!!!!! او من هو "المناضل" ومن هو"الخائن"!!!!!!!! من "الافضل" ومن"الارذل" و.......................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهلا يا اخوان!!!!!!فلننظر بصدق،هل من الممكن اننا كلنا خرجنا لتحرير الاحواز"بمعنى الكلمة" وهل هذا يعني اننا لو بقينا في الوطن لم يتحرر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هذا طبعا لايعقل!!!! كيف ندعي هذا ونحن نعلم اننا في الخارج جل مانتمكن ان نفعله هو "كثرة الصياح"ولاغير!!!!!!
كيف نستطيع ان نبرهن اننا خرجنا لتحرير الاحواز وبأي وثائق او مستندات؟؟؟؟؟ !!!!!!!!فلنكن متواضعين ان هناك على اكثر التقديرات 10% من الكوادر المؤثرة على الساحة الاحوازية تركوا الوطن "حفاظا لحياتهم"  وخرجوا من الاحواز لهذا السبب!!!!!! واما الباقي خرجوا طلبا للحقوق الانسانية والحياة الافضل وانا منهم(ولا عيب في هذا) ولا يحق لنا ان ندعي خرجنا لكي نحرر الاحواز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ثم من 10% الذي قبلنا ان حياتهم في خطر ويجب ان يخرجوا من الاحواز لا اتصور انه لو بقى منهم9% في الاحواز وقاتلوا ثم تأسروا او استشهدوا يكون الاحواز قد ثلم ثلمة لا يسدها شئ!!!!!!!!! بالعكس لكان وجودهم كشهداء  او اسرى ونظرا لتأثيرهم على الساحة الاحوازية  اكبر دافع للشعب لكي يثور وينتفض ضد الاحتلال!!!! اذن ولنكون منصفين من المحتمل ان يبقى 1% ممن خرجوا من الاحواز هم خرجوا "بحاجة ملحة مبررة" حتمتها عليهم "مصلحة الاحواز" وليس مصالحهم الشخصية والعائلية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
على ضوء هذا الكلام اريد ان تشاطروني الرائ انه عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل يحق لنا ان نتكلم عن "الافضلية والقيادة" ونحن تركنا الوطن السليب "حفاظا على حياتنا" وهربنا من شرور الاحتلال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اتصور انه لو تقبل منا الوطن ان نكون "جنودا اعلاميين" هذا من کرمه، وانه وسام شرف لنا ولا ندعي بألاكثر لأنه ليس من حقنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ولسوف تبقى الافضلية لنشطاء الداخل ،الذين هم " جنودا ميدانيين" يواجهون اشرس الة قمع في العالم بقلوب من حديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
واما "القائد" فهو منهم، وليس منا!!!!!!!!! هل تريدون ان تعرفونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!.
انه ليس من هذا "الحزب" ولا ذاك "التنظيم" انه ليس من هذه "المنظمة" ولا من تلك"الجبهة"، انه لايمت بصلة الى اي "مستقل" ولا "حركة" وانه لا يتشبث بأي "عرق" او "طائفه"!!!!!!!!!انه "احوازي فحسب" ولاغير ذالك شئ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انه الشخص الذي يتصدر المظاهرات النيسانية و"يعرض صدره للرصاص" في ارض الوطن  ويسقط بجراحه رافعا علم الاحواز،انه احوازي فحسب!!!!!!!ولاغير ذالك شئ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

يوسف يعقوب الاحوازي
.13/04/2013.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق