بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 12 أبريل 2013

بيان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية -1

بمناسبة الذكرى الثامنة و الثمانون للاحتلال الفارسي الايراني للاحواز و الذكرى
الثامنة لانتفاضة الخامس عشر من نيسان
ايها الشعب العربي الاحوازي العظيم
 تمر بنا هذه الايام الذكرى الثامنه و الثمانون لاحتلال الاحواز العربية من قبل الدولة الفارسية الايرانية و الذكرى الثامنة لانتفاضة الخامس عشر من نيسان 2005 الخالدة التي سطر فيها ابناء الاحواز اياما خالدة كتبت سطورها بدمائهم الزكية لتبعث للعالم اجمع برسالة مضمونها ان هذا الشعب صابرا مقاوما وانه على ارض الاحواز لصامد حتى النصر و التحرير.

تمر هذه الذكرى و العدو الايراني غارقا في ازماته الداخلية و الاقليمية و الدولية و هو علي هاوية الانهيار و التفكك مما يتطلب منا تكثيف نضالنا و تضحياتنا في كل الجبهات وفي مثل هذه الايام الخالدة التي نعبر بها عن مطالبنا الوطنية و الشرعية و على رأسها حقنا في تقريرالمصير و طرد المحتل الايراني و تاسيس الدولة الاحوازية المستقلة.
يا شباب الاحواز البواسل
ان الحق يؤخذ ولا يعطى و ان النصر ينجز بالتضحيات و ليس بالتمني , ولم يذوق لذة الحياة من كان ذليلا خنوعا يستجدي الحرية من غيره او من الاعداء. فها هي امتنا تنهض من جديد لتسجل بدماء شباب ربيعنا العربي تاريخا جديدا غير كل الحسابات وقلب كل الموازيين السياسية و التحالفات , وها هو الوجه القبيح للاحتلال الفارسي و لجرائمه البشعة اصبح مكشوفا لكل العالم , وها هم اذنابه و اذياله يتساقطون الواحد تلو الاخر, و هو يتهاوى في الداخل و يتهشم بيته العنكبوتي بفضل نضال الشعوب المحتلة و تضحياتها و الازمات المتنوعة التي تتثاغم في كل لحظه.
يا احفاد الرسول الاكرم (ص) و الفاروق و الكرار و خالد ابن الوليد و سعد و القعقاع , يا ابناء الامير سلمان الكعبي و الامير الشهيد خزعل و محي الزيبق و يونس العاصي , يا ابطال انتفاضة الخامس عشر من نيسان و يوم الغضب الاحوازي يا رفاق درب حسين ماضي و على المطوري و محمد على الساري  ¸يا ابناء الاحواز العاصمة و الفلاحية و الحميدية و السوس و الخفاجية , يا ابناء المحمرة و عبادان و امارات الشاطئ الاحوازي الابطال , ان الوطن يهيب بكم جميعا و يناشدكم الخلاص من براثن الاحتلال و تكسير قيد العبودية التي طال امدها في زمن الحرية و الانعتاق .فحي على العمل بكل الوسائل و السبل المشروعة لمقاومة الاحتلال و النزول للشوارع ليلا و نهارا بمظاهرات و اعتصامات سلمية نعبر عن رفضنا للاحتلال الايراني و نعلن عن موقفنا الدائم و الثابت للعالم اجمع ان الاحوازيين لن يرضوا الا بالاحواز وطنا سيدا كريما مستقلا. ولن يقبلوا الا بأحد الحسنين  الشهادة ام النصر.

الاحواز النا او مانعطيها
المجد كل المجد لشهداء شعبنا الابرار      الحرية لاسرنا الابطال

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
الحادي عشر من نيسان 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق