بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 25 ديسمبر 2011

بــــــــيان من الجالية الاحوازية في هولندا بمناسبة خروجهم امام سفارة الفرس في لاهاي

   

PDF
إرسال إلى صديقطباعةيا أبناءَ شعبنا العربي الأحوازي الصابر الصامد المرابط على أرض الأحواز الطاهرة
يا أبناءَ أمتنا العربية المجيدة
يا أصحابَ الضمائر الحيةِ في كل مكان
لا يمـُرُّ يوماً على شعبنا العربي الأحوازي إلّا وتـُـرتـَـكب ضدّه جريمة جديدة من سلسلةِ الجرائم التي تـُسجّـلها على نفسها الدولة الإيرانية الأجنبية المحتلة. وبأفعالها هذهِ إنما تؤكد إيران بأنها ليستْ غريبةَ على أرض وشعب الأحواز فحسب، إنما هي غريبةٌ على كافةِ المعايير الإنسانيةِ الأخلاقيةِ على حدٍ سواءْ.
ومؤخراً، وكعادتها، لجأت هذهِ الدولةِ المارقةِ إلى التـزييـفِ والتـزويرِ والـبطلانِ ببثـّها شريطاً لمعـتـقـلـينَ أحوازييـنَ اُجبروا على إعترافاتٍ واهيةٍ تحتَ أسياطِ التعذيب الفارسية الإيرانية، مردُّها الحقدَ والكراهية للشعب العربي الأحوازي وأبنائهُ الغيارى.
ورُغمَ إستنكارنا الشديد لِمثلِ هذهِ الجرائمِ الإيرانية المُحرّمة دوْلياً، إلّا أننا نُؤكد على مدى ضعفِ هذهِ الدولة، وخيبتها أمامَ مقاومة الشعب العربي الأحوازي ونضالهِ المستميت، في وجهِ الاحتلالِ الأجنبي الفارسي الإيراني.
وما هو الشريطٌ المـُـزمَعِ المنشورْ مؤخراً، إلّا دليلاً قاطعاً على تخبّـطِ الدولةِ الإيرانية، وفقدانها السيطرةِ في التعاملِ مع قضيتنا العربية الأحوازية العادلة والمشروعة، التي سجّـلت – ولا زالت تسجّل - إنتصاراتٍ متتاليةٍ على الصعيدِ الميداني والسياسي والإعلامي.
وما هي الفعلةُ الإيرانيةُ هذهِ، إلّا تبريراً كاذباً لتمريرِ سياساتها العدوانية والإجرامية، بحق شعبنا العربي الأحوازي الأعزل – إلّا من الإرادة -، وإستمرارها لحملةِ الإعداماتِ الوحشيةِ التي تنفذها بحق خيرة أبناءِنا الأحرارِ في أحواز المجدِ والصبرِ والصمود.
وإنّ الحركةِ الوطنية الأحوازية، تتوجّه برسالِتها هذهِ للشعب العربي الأحوازي البطل، لتؤكـّد له بأنها باقيةً على العهدِ لدماءِ شهداءِنا الأحرار التي عبّدت طريق النصر والحريةِ للأرضِ العربيةِ الأحوازية الطاهرة الزكية، وعلى تمسك شعبها بالثوابت الوطنية الأحوازية.
ونُنذرَ الدولة الفارسية الإيرانية المحتلة بشدّة، بأنّ الاستمرارَ في ممارساتها العدوانية، وجرائِمِها ضد الإنسانية بحق الشعب العربي الأحوازي، وبإختراقاتها القانونيةِ عبرَ تدخلها السافر في شؤون أشقاءنا العرب الداخلية، في كل من : العراقَ ودول الخليج العربي واليمن الأبي وسوريا ولبنان وفلسطين ومصر، ومطالبتها الباطلة بضمِّ البحرين العربية إلى سيادتها الفارسية، ودعمها للعصابات الأسدية الإجرامية، ومشاركتها في قتل أهلنا الأحرار في سوريا، إنما ستجرُّ عليها المزيدَ من الخزي والعار والخيبة، وهي التي تعاني من عـٌزلةٍ دوْليةٍ وإقليمةٍ متزايدة، الأمر الذي يُحـَتـّم عليها الانهيار والسقوطَ في الهاوية لامحالة.
ونـُؤكـّد على أنَّ الدولةِ الإيرانيةِ وفي القريبِ العاجل، ستندَم حتماً على جرائمِها التي ترتكبها ضد شعبنا العربي الأحوازي، وكذلك ما تفعله من جرائمٍ ضدَ أمتنا العربيةِ المجيدة، وأنها ستدفعُ ثمنَ هذهِ الجرائمَ غالياً، ومِثلما حَلـّقت الأرواحِ الطاهرةِ في سماءِ الوطن العربي، فهتفتْ الشعوب العربية بضرورةِ تحرير الأحوازِ من الاحتلال الأجنبي الفارسي الإيراني، فإنّ أرواحَ شُهداءَ تونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن وفلسطين، قد حلـّقت فوقَ سماءِ الأحواز، وأنّ الموجة العملاقةِ لثورة الربيع العربي، ستجرُف حتماً الدولة الإيرانية المعتدية، ومعها كل مؤسساتها الأمنيةِ المتوحشة، وسنحتفل قريباً في الأحواز لسقوط إيرانَ وإنهيارها، ولتحرير الأحوازَ وإستقلالها.
24 – 12 – 2011
مظاهرة امام سفارة الشر الايرانية في هولندا ـ لاهاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق