بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 18 ديسمبر 2011

دعوة عامة للخروج بمظاهرة أمام السفارة الايرانية في هولندا



يعتزم ابناء الجالية الأحوازية في هولندا الخروج بوقفة احتجاجية يوم السبت القادم الموافق 24/12/2011 امام السفارة الايرانية في لاهاي بهولندا.
وأهداف الخروج بهذه المظاهرة هي :

  1. شجب وفضح سلطات الاحتلال الفارسية الصفوية التي تنوي إعدام ثلة من المواطنين الأحوازيين.
  2. إطلاق سراح كل المعتقلين والاسرى الأحوازيين السياسيين وطلب تعويضهم ماديا ومعنويا جراء التعذيب الجسدي والنفسي الذي لطالما تعرضوا وما يزالون يتعرضون له في معتقلاتهم .
  3. الزام سلطات الاحتلال الفارسية في تحمل مسؤوليتها كدولة احتلال اقدمت على احتلال دولة اخرى ولشعب اخر، وهو الشعب العربي الأحوازي،وفق ما ينص عليه القانون الدولي، وما تنص عليه قوانين الأمم المتحدة وبالخصوص المادة 49 من معاهدة جنيف.
  4. فضح المشروع الفارسي الصفوي وسعيه الخبيث في تدمير البلدان العربية وتفتيت مجتمعاته، وبالخصوص جرائم ايران في قتل واستهداف المواطنين في سوريا والاعمال الارهابية التي تقدم عليها ايران وميليشياتها الإجرامية في العراق ومحاولاتها تفتيت المجتمع البحريني والدعم الايراني لجماعات ارهابية في السعودية وتسليح ايران لمرتزقتها الحوثيين وغيرهم في اليمن لقتل المواطنين اليمنيين، بالاضافة الى تدخلاتها الاجرامية وسعيها التفتيتي لوحدة المجتمعات العربية في أقطار دول الخليج العربي .
وتأتي هذه المظاهرة لتحث بقية القوى الوطنية الأحوازية في سائر تواجدها بالمنافي، الاوروبية والعربية وغيرها، بغية وضع العالمين العربي والاجنبي امام مسؤولياتهم الانسانية وبهدف ايقاف الجرائم البشعة والاعدامات الجائرة التي تنفذها سلطات الاحتلال الايرانية الارهابية بحق المواطنين العرب الأحوازيين وبالتالي الخروج امام اوكار الشر الايرانية المتمثلة بالسفارات، في كل الدول التي يقيم فيها الأحوازيين.
وعليه ندعو الأحوازيين في كل مكان، وبالخصوص المقيمين في هولندا، وأخوتنا العرب المقيمين فيها، جميعا للخروج معنا في هذا اليوم .
الزمان :
يوم السبت القادم الموافق : 24 – 12 – 2011 ، من الساعة 11:00 صباحاً، ولغاية الساعة 14:00 .
المكان :
السفارة الايرانية في لاهاي بهولندا على العنوان التالي :
Duinweg 20
2585 JX Den Haag
Holland

كيفية الوصول الى المكان :

الوصول الى محطة القطار المركزية في لاهاي (دن هاخ) : Den Haag Centraal Station
ومن هناك يتم الركوب عبر الترام رقم (1) والنزول بمحطة اسمها: Frankenslag (Noord)
ومن هناك السير مشيا على الاقدام نحو 7 دقائق باتجاه السفارة الايرانية، على العنوان : Duinweg 20
17 – 12 – 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق