بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 4 ديسمبر 2011

بيان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين

يا جماهير شعبنا العربي الاحوازي العظيم

ايها المقاومون



تمر بنا هذه الايام الذكرى السنوية لاستشهاد ابا الاحرار و المقاومين ذكرى استشهاد حفيد الرسول الاكرم (ص) الامام الحسين عليه السلام. ذكرى تاريخية كتبت حروفها بدماء زكية كي تنقل للعالم اجمع رسالة مفادها ان الحق سينتصر و ان الباطل على زوال و انه كان زهوقا .

ايها الشعب العربي الاحوازي الابي ’ يا من تربيتم على حب اهل البيت و سنة رسولنا الاكرم . لقد انتفض الامام الحسين بوجه الظلم و الطغيان للحفاظ على دين جده و سنة رسوله و لاعلاء كلمة الله و ليقول كلمة حقا بوجه ظالم و ليسن سنة الثورة و الكفاح للاجيال المناضلة الحرة من بعده .

ايها المقامون في الاحواز الابية

ان الحسين مدرسة المقاومة ونهج الثورة ضد الظلم و العبودية و طريقه الايمان و الشهادة في سبيل المبادئ السامية .و ليس مدرسة البدع و الفتنه والتخلف و اللطم على الخدين و البكاء كما يصوره العنصرين الفرس لاستغلال المشاعر و عواطف محبي اهل البيت لتنفيذ اجندتهم التوسعية .

ايها الاشقاء العرب يا محبي ال الرسول

ان السلطات الايرانية المعادية لاهلكم في الاحواز العربية و لكل ما هو عربي و التي احتلت وطننا منذ العشرين من نيسان 1925 استغلت و تستغل حب اهل البيت لتأجيج الفتنة و الفرقة بين العرب و المسلمين لتحقيق اهدافا عنصرية توسعية ادت الى اغتتال ابناء الوطن الواحد وازهاق الارواح و هدر الاموال في العراق و اليمن و البحرين و السعودية و لبنان وباكستان و اذربايجان وتاجيكستان . ناهيك عن اغتصاب الاحواز العربية و قتل ابنائها بكل السبل الوحشية وانتهاجهم لسياسة التطهير العرقي ضد شعبنا المسلم المسالم الذي احب عترت الرسول و جعل الحسين رمزا يغتدي به للدفاع عن حريته وكرامته .

يا ابناء شعبنا الاشاوس

علمنا الحسين ان الحق يؤخذ و لا يعطى و ان كثرة العدد و العدة تهزم امام الايمان الراسخ بالحق و الاستعداد الدائم للشهادة و التضحية .فهبوا يدا واحدة لجعل مناسبة استشهاد الحسين مسيرة ثورية ضد الاحتلال الايراني و جرائمه البشعة كما ارادها الحسين .و ارفعوا شعار ( الاحواز اولا ) فوق كل الشعارات الاخرى لافشال كل الفتن التي يخطط لها العدو الايراني .



المجد و الخلود للحسين الشهيد ولشهداء ثورتنا الابطال

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

http://www.alahwaz.org

03\12\2011


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق