بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 14 نوفمبر 2011

عن جد (53) !!!!!!!!!!!!!!!!! "عفو" الشعب الايراني سوف لن يتكرر لبعض دول المنطقة



almjrem_khamnaee
نقلت ال" بي بي سي" في صفحتها الفارسية نقلا عن وكالة "مهر" الايرانية  اليوم ان رئيس المجلس الايراني"على لاريجاني" في خطاب له يوم السبت 11(من فبرایر) في مدينة مشهد بمناسبة الذكرى 33 لانتصار ثورة الشعوب الايرانية صرح ان" عفو الشعب الايراني سوف لن يتكرر لبعض دول المنطقة" واشار المدعوا لاريجاني الى المساعدات التي قدمتها بعض الدول (العربية) للعراق فى الحرب مع ايران ثم حذر من ان يتكرر نفس الموقف بالنسبة للحرب المحتملة ضد ايران من جديد...................
لا يحسب لاريجاني وزنة في الحسابات لان مثله مثل البوق لا ينطق من نفسه شئ وكل ما يخرج منه خوار لما ينفخ فيه الاخرين ولكن عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من اين سمع لاريجاني ان "غضب ايران سوف يطال دول الجوار ان تعرض الى هجمة محتملة" (في ترجمة لمغزى كلامه) وهل يعقل ان يقول شئ من نفسه هذا الالة المتحركة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اذن لابد وان سمعها من صناع القرار في ايران خلف الكواليس!!!!!وكما حذر الاحوازيين اخوانهم  العرب من قبل ان الحرب المقبلة سوف تکون حربهم شائوا ام ابوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم عن اي عفو يتحدث لاريجاني!!!!!! كلما نتذكر من الحرب الايرانية على العراق هو ان ايران كانت تستهدف الناقلات النفط العربية في الخليج باستمرار وكانت الصواريخ الايرانية تضرب الاراضی الکویتیة والسعودية باستمرار وكانوا انذاك يسمونها "الصواريخ التائهة"وفي نفس  الحين  خلايا الارهاب  كانت منتشرة تغتال وتفجر في ارض العرب حتى اضطر على اثر ذلك  دول الخليج ان تطلب مساعدة امريكية لتفادي الارهاب والالغام والصواريخ الايرانية في الخليج العربي وفي المجموع كل ما رأيناه من تاريخ علاقات ايران مع جيرانه العرب في تلك الحقبة هو حقد وكراهية وعداء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخيرا ننصح لاريجاني ان يتكلم في حجمه ويتذكر ان العرب لو ارادوا ان يقفوا في صف واحد سوف تصعد هممهم جبال زاجرس قبل هاماتهم وسوف يجرف مد دوي هزيرهم غثاء الصفوويين في طرفة عين !!!!!!!!!! ومن جرب المجرب حلت به الندامة يا لاريجاني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يوسف يعقوب الاحوازي
12/02/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق