بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 6 نوفمبر 2011

عيدٌ مبارك وسعيد لكل أبناء شعبنا الأحوازي







المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز / حزم


عيدٌ مبارك وسعيد لكل أبناء شعبنا الأحوازي . . . أيامٌ كلها أعياد وأمل ... كلها عمل للخير في الحاضر وفي سبيل المستقبل
تستقبل جماهير شعبنا العربي الأحوازي في كل عام عيدها الأضحى المبارك الذي يقترن بملايين الحجاج بتواصلهم مع خالقهم في لباس ابيض وبسيط يدل على الخشوع التام والرؤية الصافية لكل البشر. هذا العيد الذي تذبح فيه الأضاحي التي تقدم للفقراء والمحتاجين وابناء شعبنا على شتى مستوياته الإجتماعية ويسود الفرح الغامر ملايين الأطفال الأحوازيين الذين يزهون بملابسهم الجميلة والجديدة في تحدٍ من عوائلهم لكل من يمنع عن اطفال شعبنا فرحتهم ولعبهم وتزاورهم مع عوائلهم وأجدادهم واقاربهم .



إننا نتوجه الى شعبنا بعظيم تبريكاتنا على هذا العيد الذي منحه الله للمسلمين بركة واستراحة وهدوء وتزاور وتعارف وتصافي ومغفرة من قبل الاله العظيم، ونتمنى له موفور السعادة والسؤدد والنجاح داعين المولى القدير أن يديم نعمائه كلها عليهم، ويصب غضبه على الطغمة الفارسية التي تحاول منع هذا العيد العربي الإسلامي الكبير عن ابناء شعبنا الأحوازي، إذ دأبت الحكومة الايرانية المحتلة على جعله يوما واحداً ومطوقاً بالاف الجندرمة والعناصر الأمنية والقوات الفارسية بغية تكميم اصوات ابناء شعبنا عن التعبير حول فرحهم الذي تحتفل بالاعراب عنه كل الشعوب العربية والإسلامية .



إن حجب العطلة الرسمية التي شرعها الدين الإسلامي الحنيف عن كل الطلاب والعمال والموظفين لهو اجراء غاشم، وتصرّف يتسم بالعنصرية خاصة اذا علمنا أن عطلة اعياد نوروز المجوسية تستغرق 15 يوماً أو اكثر، في حين أن مثل هذا العيد الإسلامي الكبير لا يحظى بأية اجازة من العمل أكثر من يوم واحد، نعم يوم واحد فقط، فكيف يستطيع هؤلاء الحكام الإدعاء بأن دولتهم هي دولة (اسلامية) ؟ وأية معايير تجيز لهم مثل هذا الإضطهاد للمسلمين في الأحواز وفي بلوشستان وفي كردستان ؟ والذي تمنع حتى صلاة الجماعة الحرة في مساجدهم، وإنما تقتصر الصلاة على حسينياتهم ؟ .



لقد تمادت السلطة الفارسية الصفوية في نثر غبار التضليل والتفتيت على الموقف الاسلامي الحق الذي تعدّ عملية عيد الأضحى المبارك والحج في المملكة العربية السعودية هو المقياس ليوم العيد الأضحى المبارك، ولكن تحاول مجموعة ملالي خامنئي قم مخالفة هذا اليوم وجعل يوماً أخر هو العيد، في طريقة فارسية مخاتلة من أجل سحب البساط من تحت اقدام المسلمين في ((الكيان)) الايراني لصالح مشاريعهم الإحتلالية والسياسية البغيضة .



أن ابناء شعبنا يدعون كل المواطنين الأحوازيين للإحتفال بهذا اليوم السعيد الذي سيصادف يوم الاحد القادم المؤرخ 06 – 11 – 2011 لتقليص فجوات آلامهم، وتقليل كدمات حزنهم وزيارة اسر الشهداء والأسرى والأقارب من أجل تعضيد الألفة الإجتماعية بين ابناء شعبنا العربي الأحوازي ...


وكل عام وانتم أحرار صامدون


في بلد الأحواز العربية الأبية


المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)


05 – 11 – 2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق