بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 13 نوفمبر 2011

العلم الوطني الأحوازي يرفرف في سماء المنامة

رفرف العلم الأحوازي في ملعب المنامة يوم أمس الجمعة (11 – 11 – 2011) عالياً على يد البحرينيين متحدين الفرس وأمام انظار العالم والإعلام المحلي والدولي بعدما كان التلفزيون الرسمي البحريني يغطي مباريات كرة القدم التي جمعت المنتخب البحريني ونظيرة الفارسي في المنامة لدوري التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.



وظهر في البث الحي لتلك المباريات العلم الأحوازي مرفوعاً عالياً علي يد اشقائنا العرب من بحرينيين وسعوديين الى جانب العلم البحريني والسعودي.



وتأتي هذه الخطوة بعدما كشف المستور عن السياسة الخارجية الفارسية العدائية تجاه شعوب المنطقة عامة والشعوب العربية خاصة حيث عرف القريب والبعيد ان الدولة الفارسية وعلى مدى سنين وبكل اشكال انظمتها المتعاقبة انها تمشي على سياسة التوسع ولا تحترم حق الشعوب بالعيش الكريم على أرضها و بكامل سيادتها.



وهذه البحرين نموذجاً للتدخل الفارسي السافر حيث انها تتمتع بسيادة كاملة ولها تمثيل في المؤسسات الدولية أصبحت اليوم مهددة بأيادي بحرينية في الظاهر ولكن الباطن فارسية الهواء.



وهذه ليست المرة الأولى التي يرفع فيها العلم الأحوازي في بلد عربي خليجي حيث سبق للبحرينيين أن رفعوا علم الأحواز في بعض المظاهرات التي خرجت امام السفارة الايرانية في المنامة منددة بالتدخل الفارسي في البحرين والبلاد العربية عامة.



12 – 11 – 2011



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق