بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 13 نوفمبر 2011

سفيه صفوي كويتي يتجول في مدن الأحواز وبدعم المخابرات الفارسية للتبشير بالصفوية ورد الشبهات







نشرت صحف محلية فارسية في الأحواز المحتلة خبر مفاده إن الخطيب الكويتي المقتدر "سید محمد باقر فالی" يزور مدينة تستر ويفند الشبهات التي يروّجها الوهابيون الضالين في المجتمع الأحوازي ـ حسب افتراءات الصحيفة ـ !.



فقد زار الأسبوع الماضي ألصفوي الكويتي المدعو "سید محمد باقر فالی" مدينة تستر الأحوازية وبحضور إمام جمعة ومندوب ولي السفيه في مدينة تستر، رئيس الحوزة العلمية فرع تستر، الحاكم العسكري وبعض العلماء والمسؤولين حيث ألقى خطبة خطيرة وتثير الأحقاد في مسجد مستوطنة "انديشة" واستطاع أن يثير من حماس المتجمهرين التابعين للحرس الثوري واستقبله الحشود بالصياح لبيك يا حيدر، الموت للوهابية ... ردا على التحركات التي تشهدها الأحواز هذه الأيام.



وتضيف الصحف المحلية أن الخطيب الكويتي فند جميع الشبهات التي روج لها الوهابيين الضالين في الأحواز ـ حسب تعبير تلك الصحف ـ ، وأكد المدعو محمد باقر فالی للحاضرين ان دخول الجنة وشرط قبول أعمال جميع المخلوقات في العالم هو توقيع الإمام علي عليه السلام الموجود في شهادة كل شخص عند الحضور يوم الحساب!.



وقال المدعو باقر فالی: إن الوهابيين هم اكبر الخائنين في الإسلام وادعاءاتهم بتبني السنة النبوية لا تنطلي علينا لأنهم خانوا الأمانة منذ البدء.



الجدير بالذكر ان ملالي طهران بعد أن أصبحوا مفلسين في الساحة الأحوازية والإنسان الأحوازي بدء منذ فترة طويلة لا يثق بهم ويعمل خلاف ما يقوله هؤلاء الملالي، استنجدوا ومنذ فترة باستخدام بعض العلوج الصفويين كالمدعو "باقر فالي" الكويتي وقبله المهرج الكبير التيجاني السماوي للتجول في المدن الأحوازية للتأثير على الشباب الأحوازي ورد الشبهات كما يسميها ملالي طهران والتي ظهرت وبقوة في المجتمع وتثير المخاوف لدى صناع القرار في الدولة الفارسية.



11 – 11 – 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق