بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 20 مايو 2012

محكمة الثورة تضع بيت المناضل سعيد حميدان عضو المكتب السياسي لحركة النضال العربي لتحرير الاحواز في المزاد


ذكرت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" اليوم الأحد الموافق 20 أيار/مايو 2012 بأن محكمة الثورة وضعت بيت المناضل سعيد حميدان عضو المكتب السياسي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في المزاد.
حسب ما أفاد مراسل موقع أحوازنا بأن المخابرات الفارسية قامت بطرد شقيقة المناضل سعيد حميدان وأطفالها من البيت والسبب يعود إلى أن هذا المنزل تعود ملكيته لشقيقها المناضل والأسير السابق "سعيد حميدان" وكان ذلك يوم السبت الموافق 19 أيار/ مايو 2012.
وأضاف مراسلنا قائلا: مخابرات المحتل الفارسي قامت بإخراج تلك العائلة بالقوة من المنزل وحتى لم يتيحوا لهم الفرصة لإخراج وسائل المنزل بل وقام رجال المخابرات برميها جميعا في الشارع، وأخبروهم بأن هذا البيت وضعته محكمة ما تسمى بالثورة في المزاد وسيتم تسليمه لشخص اخر.
وحسب المعلومات التي قدمها مراسلنا بأن الإستخبارات قامت اليوم الأحد بإسكان إحدى عوائل المستوطنين الفرس في بيت سعيد حميدان بعد أن باعته في المزاد.
علما بأن المناضل سعيد حميدان قد إعتقال في عام 2006 وحكم عليه في بداية الأمر بالإعدام شنقا ومن ثم خفف الحكم إلى السجن 20 عام والتبعيد إلى سجن "قائن" في محافظة "خراسان جنوبي" ولكن المناضل إستطاع الهروب من السجن ومن الأحواز في نهاية عام 2008، إلا أن الدولة الفارسية وبسبب إستمرار سعيد حميدان في العمل السياسي من أجل قضيته العادلة قامت وتقوم بمضايقة عائلته بشكل مستمر إضافة إلى مصادرتها لمحله التجاري الذي يبلغ ثمنه مليوني دولار وها هي الأن إستولت على منزله بعد أن طردت عائلته منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق