بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 26 أبريل 2012

السلطات الإيرانية تمنع الإحتفالات في الأحواز.. و مسرحيات كسر ضلع بنت رسول الله في الشوارع

تقرير: المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية
قامت السلطات الإيرانية بتحريك قوات التعبئة (البسيج) و المعممين في كل مدن و مناطق الأحواز العربية و بشكل واسع لاقامة مراكز عزاء لفترة عشرة ايام في الشوارع و المدارس و الحسينيات و المساجد. و أطلقت السلطة الفارسية تلك الأيام العشرة بالايام و الليالي الفاطمية.
و ذكرت مصادرنا من الأحواز بان قوات التعبئة (البسيج) قد ملئت جدران شوارع الاحواز بلافتات باللون الأسود مكتوب عليها "نعزي شهادة فاطمة الزهراء". و قامت السلطة الفارسية ببناء غرف من الطين و سعف النخيل في الشوارع. و جلب البسيج مجموعات غير عربية تقوم بإداء مسرحية وتمثل طريقة كسر ضلع السيدة فاطمة بنت محمد رسول الله على يد الخليفة عمر بن الخطاب (رضي الله عنهما). و أكدت عدة مصادر من الأحواز بان مجموعات البسيج و المعممين الفرس يخطبون بالناس و يسبون الصحابة و خاصة الخليفة الثاني سيدنا عمر بن الخطاب و يصفونه بأبشع الأوصاف و الألقاب. و أضافت تلك المصادر بان السلطة الفارسية جلبت عدد من مرتزقتها يعترفون أمام الناس, بإنهم انخدعوا من القنوات العربية خاصة قناة وصال و صفا و بيان و تسننوا. و الآن رجعنا الى الطريق الصحيح (التشيع) بعد ما كشفنا الحقيقة.
و ذكرت بعض من مصادرنا بإن السلطة الفارسية أرسلت اليوم الالاف المعممين هذا اليوم للمدارس ليخطبوا على الطلاب في كل أنحاء الأحواز. و صدر قانون بمنع اي إحتفالية أو مراسم زواج في الأحواز خلال العشرة الايام المقبلة و هي ايام الفاطمية حسب توصيف السلطة الفارسية.

ACMSS
Ahwazmedia.com
24-04-2012
3zasafwi22
3zasafwi11
3zasfwi44

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق