بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 18 أبريل 2012

للاهمية - دعوة عامة للتظاهر امام برلمان الاتحاد الاروبي في بروكسل العاصمة البلجيكية

ahwazeen
يا ابناء الاحواز الاشاوس في المهجر
يناضل ابناء شعبنا البطل في الوطن تحت اصعب الظروف القمعية و يواجهون اكثر الانظمة اجراما و دموية و اكثر الاحتلالات وحشية ويسقطون يوميا غرابين بين شهيد و اسير من اجل حريتنا و كرامتنا واستعادة سيادتنا و طرد الاحتلال الايراني من الاحواز كي تعود الاحواز عربية حرة ابية , مستقلة .
يا اصحاب النخوة
ان شعبنا البطل رغم الحصار و السياسات التعسفية و الامنية المشددة يستعد للتظاهر و الخروج في مسيرات سلمية بمناسبة الذكرى السابعة لانتفاضة الخامس عشر من نيسان المجيدة و الذكرى السابعة و الثمانون للاحتلال الايراني للاحواز وما واجبنا نحن ابناء الاحواز في المهجر الذين اضطررنا للخروج من الوطن الا استكمال المسيرة النضالية لايصال صرخات اهلنا في الوطن , للعالم الحرة و المؤسسات الدولية و الاعلان عن وحدت نضالنا في الداخل و الخارج و رفضنا القاطع لسياسات العدو الايراني المحتل ودعوة العالم الحر لنصرة نضالنا العادل .
وعلى هذا ندعوا الجميع للحضور في المظاهرة التي ستقام امام مقر برلمان الاتحاد الاروبي في العاصمة بروكسل , وفاء منا لدم الشهداء واهات الاسرى و عوائلهم المقاومين ولنصرخ صرخة واحدة بوجه المحتل الايراني , اننا للاحواز لعائدون , وان لا وطن دون الاحواز .
الزمان : العشرين من ابريل نيسان (20\04\2012) من الساعة 13 حتى الساعة 15 بتوقيت اروبا المركزية
المكان : wetstraat 175, 1040 broxell, belguim
للراغبين الوصول الى مكان المظاهرة خاصة الذين يستغلون القطار اليكم هذه المعلومات :
1: الذين يصلون الى محطة broxell noord يستطيعون ان يستغلون المترو ارقام 4 و 55 و 56 و ينزلون في محطة brouckere و من بعدها من هناك يستغلون مترو 1A او 1B و ينزلون في محطة Schuman و هناك هو مكان الذي ستقام فيه المظاهرة .
2: و للواصلين الى محطة Central Station في بروكسل يستطيعون من هناك ان يستغلون مترو 1A او 1B و ينزلون في محطة Schuman المكان الذي ستقام فيه المظاهرة .
للاتصال :
ابو اخلاص الاحوازي : 0032486976145
او
ابو خليل الاحوازي : 0032486354974
ابناء الجالية الاحوازية في اروبا
11\04\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق