بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 11 أبريل 2012

سلطات الإحتلال تعد لإعدامات جديدة بحق المعتقلين الأحوازيين

e3dam_ahwazeen
تقرير: المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية
عشية الذكرى السابعة و الثمانين لإحتلال الأحواز و من أجل إرهاب الشعب الأحوازي, دولة الإحتلال الفارسي تعد لإرتكاب جرائم جديدة بحق المعتقلين الأحوازيين. أكدت مصادر أحوازية موثقة عن نية السلطة الفارسية للقيام باعدامات جديدة بحق عدد من المعتقلين في سجن كارون بمدينة الأحواز العاصمة, حيث قامت أجهزة الإحتلال الفارسي بتصوير إعترافات لثلاثة شباب في سجن كارون و هم يرتدون ملابس الإعتقال. و ذكرت تلك المصادر بإن الشباب الثلاث الذين تم تصوير الإعترافات المزعومة لهم, كانت آثار التعذيب ظاهرة و واضحة على وجوههم.
وأفادت مصادرنا بإن السلطة الفارسية لديها النية في بث بتلك الإعترافات على شاشة التلفزيون مما يوحي بإن السلطة الفارسية تريد تقوم بإعدامهم بتمهة الحصول على أموال من الخارج من أجل التخريب و القيام بأعمال شغب في الأحواز.
يذكر إن السلطة الفارسية و من أجل أن ترتكب جرائم إعدامات بحق المعتقلين تقوم بتصوير إعترافات مفبركة تنتزعها منهم بالقوة من خلال التعذيب الروحي و الجسدي أو من خلال حقنهم مواد مخدرة حينها يفقدوا السيطرة و الذاكرة و تقوم أجهزة المخابرات بتلقينهم كلمات يكررها المعتقل دون أن يعي ماذا يقول و هذه الإعترافات تسجلها أجهزة المخابرات و تبثها على شاشات التلفزيون بإعتبار إعترافات عن جرائم المعتقلين.
ACMSS
11-04-2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق