بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 23 مارس 2014

دعوة عامة للمشاركه في ندوة لاحياء ذكرى الاحتلال الفارسي للاحواز العربية

هذه الندوة تاتي بمناسبة الذكرى الثامنة و الثمانون لاحتلال الاحواز من قبل الدولة
الايرانية
في مثل هذه الايام ارتكبت السلطات الايرانية العنصرية جريمة احتلال ارض الاحواز و اسقاط سيادتها الوطنية و تغيير مكانتها القانونية بموجب احتلال عسكري غاشم يخالف كل الاعراف و القوانين الدولية و الانسانية .
مارست الدولة الايرانية منذ احتلالها للاحواز في العشرين من نيسان 1925 سياسة التطهير العرقي المحذور دوليا ضد المواطنين الاحوازيين و منعتهم من ممارسة ابسط حقوقهم الانسانية والقومية و سجنت و اعدمت الغوافل من الاحرار و المناضلين الاحوازيين الرافضين لسياسة الاحتلال الايراني كما عملت ((الدولة الايرانية)) على  نهب جميع الثروات و خيرات الشعب الاحوازي و محاربة هويتهم العربية بكل الوسائل و الطرق الاجرامية .
ورغم كل  جرائم العدو الايراني الغاشم الا ان شعب الاحواز العربي بقي متمسكا بهويته و بأرضه و لم يفوت يوما الا و كان في مواجهة العدو الايراني في كل الميادين رغم العزلة و التعتيم و شحت أمكاناته الذاتية المتواضة.
وبهذه المناسبة الوطنية التي تصادف الذكرى التاسعة لانتفاضة الخامس عشر من نيسان المجيدة تدعو الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية احد فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز ((حزم)) ابناء شعبنا العربي الاحوازي و الاشقاء العرب و ابناء الشعوب غير الفارسية و كافة الاحرار المناصرين للقضاية الانسانية العادلة ، المشاركة الفاعلة بهذه الندوة التي تقام بهذه المناسبة و تحت عنوان:


 ((حق تقرير المصير الطريق الى حرية الشعوب غير الفارسية و امن و استقرار المنطقة))
مشاركتكم و حضوركم يعد دعما للقضية الاحوازية و نضال شعبنا العربي العادل 
الزمان : السبت المصادف للسادس والعشرين من ابريل /نيسان  2014 الساعة السادسة حتى العاشرة مساء
المكان : مدينة تورنتو الكندية
5110 Yonge Street     North York  Memoral Communityhttp://cdncache-a.akamaihd.net/items/it/img/arrow-10x10.png Hall
للاتصال
ابو سفيان الاحوازي :  416  826  4171
ابو سعد الاحوازي:  6369 648 647

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق