بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 31 مايو 2013

اصوات المظلومية واضطهاد الشعوب في ايران علي السنة المسؤولين الأيرانيين

تعيش الشعوب غير الفارسية في داخل ما تسمى ايران اوضاعا اقتصادية وسياسية
صعبة تمارسها بحقها عصابات الطقمة الحاكمة المحتلة في طهران وبسبب التعتيم الأعلامي المفروض على هذه الشعوب كلما انتفضت ضد الظلم والطغيان قوبلت بالقمع والقتل والأعدامات و لا يصل صوت مظلوميتها الي العالم حتي يستنجد لهم من اصحاب الضمائر الحية والمؤسسات الدولية .

وكل ما نادى احدا" بالوضع المتدهور اقتصاديا" وسياسيا" في خارطة ماتسمي ايران تنتفض الأصوات المدافعة عن ايران المقاوم والممانع التي انكشفت نواياها وحقدها اليوم من خلال مشاركتها في قتل شعبنا السوري البطل.
و للتاكيد على الاوضاع الاقتصادية المتردية اعترف المسؤولين الأيرانيين المرشحين للانتخابات ومن خلال الحملات الأنتخابية للوصول الي سدة الحكم بالأوضاع المتدهوره اقتصاديا " وقالوا يجب انقاذ البلد من السقوط الى الأسفل .
غلامعلي حداد عادل الرئيس السابق للبرلمان الأيراني و عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في لقاء مع التلفزيون الرسمي الايراني اعترف بالمشاكل الأقتصادية التي تواجه ايران وقال اننا نواجه مشاكل سياسية وثقافية واجتماعية . كما محمد باقر قاليباف وهو الان عمدة مدينة طهران و احد كبار قادة الحرس في ايران وخلال كلمته في مدينة اردبيل الأزرية قال ان التضخم في ايران وصل الي 150 في المئة واستطيع ان انظم عدم الأستقرار الأقتصادي في البلد وايضا" قال حسن روحاني عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام ورئيس الملف النووي وعضو في المجلس الأعلي للأمن القومي في خطابه يوم الخميس الثلاثين من شهر مايو-ايار الجاري امام حشد من المتقاعدين من الجيش الأيراني ان شعاري هو انقاذ اقتصاد ايران.
و هكذا يستمر كشف الوضع الاقتصاد الايراني المتردي بشكل عام و الوضع بالنسبة للشعوب غير الفارسية بشكل خاص على لسان المرشحين الفرس للانتخابات المرتقبة و المزمع اجراها بعد ما يقارب الشهر .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
31.05.2013
www.alahwaz.org         www.adpf.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق