بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 30 مايو 2013

الأحواز عضو في منظمة دولية لــ "الشعوب بدون دول"

يوم الاحد الماضي حضر السيد علي قاطع الاحوازي في جلسة شارك فيها عدد من
ابناء الشعوب التي تناضل من اجل احقاق حق تقرير المصير لشعوبها. جائت هذه المشاركة بعد الدعوة التي استلمها السيد علي قاطع الاحوازي المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان و مسئول لجنة حقوق الانسان في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من "منظمة شعوب بدون دول" العالمية بعد فترة من جلسات المعارفة و تبادل الاراء بين السيد علي قاطع و كذلك ممثلين اخرين من ابناء الشعوب غير الفارسية مع لجنة ادارة المنظمة و على راسهم السيد غراهام  ويليام سان.

 في جلسة يوم الاحد 19/05/2013 بعد ان عرّف كل من المشاركين نفسه و قضيته التي يمثلها للحاضرين تحدثوا عن اهمية العمل الجماعي و المشاركات الفعالة في الانشطة التي يقوم بها اي عضو من اعضاء المنظمة,و كذلك ناقش الحضور البرامج المستقبلية للمنظمة و قدم كل من المشاركين وجهة نظره و اقتراحه لتطوير عمل المنظمة و توسيع تغطيتها لتشمل النواحي العملية التي تخدم الاعضاء المشاركين بشكل مشترك.
رحب اعضاء المنظمة السسابقين بحضور القضية الاحوازية بين القضايا العديدة الموجود ضمن اجندة عمل المنظمة . و طالبوا بتفعيل الملف الاحوازي و المشاركة في النشاطات المستقبلية للمنظمة لكي تاخذ القضية الاحوازية مكانتها فيها و يشارك ابناء الاحواز في الاعمال التي تقوم بها المنظمة لخدمة قضايا الشعوب المقهورة و المغصوبة سيادتها. ممثلي الشعوب الذين يقاتلون من أجل حقوقهم المشروعة نحو الاستقلال: الاحواز وبورنيو - صباح و ساراواك جنبا إلى جنب مع ويلز، كاتالونيا، ريف، الأمازيغ، السيخ، وتاميل سري لانكا وكيلون والبنجاب وشمال الهند ماتابلين والكورد وجبهة تحرير كشمير وجامو والمغرب. وتغيب عن الاجتماع ممثلو كل من بلوجستان وبابوا واسكتلندا والباسك و غيرهم....ء

اليكم بعض الصور من الاجتماع:   

 
 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية - لندن
الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
24/05/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق