بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 18 فبراير 2013

عاجل : السلطات الايرانية تعدم مواطن احوازي اخر بعد اعدامها صباح لويمي الاسبوع الماضي

نقلت مصادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية للمركز الاعلامي للثورة
الاحوازية عن اعدام السلطات المحتلة الايرانية يوم امس السبت السادس عشر من شهر فبراير- شباط الجاري احد المواطنين الاحوازيين .
و ذكرت مصادر الجبهة عن اعدام السلطات الايرانية المواطن الاحوازي سید حسن بن سید مطر الموسوي البالغ من العمر 30 عاما في سجن كارون . و اضافت على ان المواطن سيد حسن من سكان الاحواز العاصمة حي كيان آباد و متزوج و لديه طفل واحد .  

يذكر ان الاسبوع الماضي اعدمت السلطات الايرانية احد المواطنين الاحوازيين و هو صباح لويمي البالغ من العمر 38 عاما . و هناك المزيد من الذين حكمت عليهم السلطات الايرانية بالاعدام و اخرهم الاخوين حسين عبيداوي و علي عبيداوي من ابناء مدينة الحميدية . و ايضا الاحوازيين الخمسة من مدينة الخلفية الذين تم تاييد حكم الاعدام بحقهم من قبل المجلس الاعلى للقضاء الايراني و غيرهم اربعة من ابناء مدينة الفلاحية حكم عليهم بالاعدام خلال الاشهر الماضية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية يطالب المجتمع الدولي و المؤسسات الدولية التحرك لايقاف ماكنة الاجرام الايراني التي باتت تسلب الحياة من المواطنين الاحوازيين دون رحمة و اذا ما استمرت بهذا الشكل فانها سوف تنتهك الكثير من القوانين الدولية و الانسانية .


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
17.02.2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق