بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 2 فبراير 2013

احمدي نجاد في افتتاح مصفاة عبادان يؤشر الى جلب المزيد من المستوطنين للاحواز

نقلا من وكالة مهر للانباء  رئيس الجمهورية الايراني احمدي نجاد كان في زيارة
لمدينة عبادان الاحوازية في اول ايام ما تسمى احتفالية عشرة فجر . و في خطاب له في جمع من المستوطنين و الفرس التواجدين على اراضي عبادان قال ان الوضع الاقتصادي في ايران متدهور خاصة بالنسبة لمدينة عبادان ولكن نسعى على تحسين هذا الامر خلال العام المقبل .
و كان قد حضر احمدي نجاد لمدينة عبادان من اجل افتتاح الجيل الثالث من مصفاة عبادان  التي ستولد يوميا 20 مليون لتر من البنزين يوميا حين تكميلها . و اضاف في حديثه ان في حال تكميل بناء هذا القسم من المصفاة سوف يتم تشغيل ابناء عبادان ولكن في نفس الوقت اضاف من غير الممكن تشغيل مئه بالمئة من ابناء عبادان و سيكون هناك عمال من الداخل الفارسي .
لابد من الذكر ان السلطات المحتلة الفارسية وضعت جل اهتمامها لتغيير الديمغرافية العربية في الاحواز و ذلك من خلال تهجير الاحوازيين للداخل الفارسي و مصادرة الاراضي الاحوازية و بناء المستوطنات و جلب عشرات الالاف من المستوطنين و تهيئة لهم كل مستلزمات الحياة بالاضافة الى الاعمال في الدوائر الحكومية  حيث تحرم ابناء الاحواز من كل هذه الامور و لن يتم تشغيل اي عربي في اي دائرة و اكثر من ذلك يتم مصادرة الاراضي العربية و تسليمها للفرس و للحرس الثورة . و ما مشروع مصفاة عبادان و كلام احمدي نجاد الا من اجل المزيد من بناء المستوطنات و جلب المستوطنين للتسريع في تغيير الديمغرافية العربية للاحواز و هذا جرس انذار خطر يهدد اصالة الاحواز العربية نحذر المجتمع الدولي منه للتدخل لايقاف ماكنة الاجرام الايراني .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
02.02.2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق