بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 8 أغسطس 2012

اغتيال مواطن احوازي اخر تحت التعذيب في سجون الاحتلال الايراني

تفيد الاخبار الواردة من الاحواز المحتلة عن اغتيال مواطن احوازي تحت التعذيب في سجون الاحتلال الايرانية . و نقل موقع خبرنامه گویا عن اغتيال ادارة المخابرات التابعة للاحتلال الايراني المواطن عليرضا غبيشاوي البالغ من العمر 37 عاما و ذلك يوم الاثنين السادس من هذا الشهر في المعتقل الواقع في مدينة الخلفية . و اضاف الموقع بان ادارة
المخابرات اتصلت باهل عليرضا غبيشاوي لكي يراجعون مركز المخابرات لاستلام جثة ابنهم ولكن حين معرفة اهل المقتول عن كيفية اغتياله امتنعو من استلام الجثة و طالبو بالكشف عن المجرمين الذين اقدمو على اغتيال ابنهم و اكدو بانهم سيقومون بدعوة لمطالبة الجاني .
يذكر ان السلطات المحتلة الايرانية لقد حكمت قبل شهر على خمسة من المواطنين الاحوازيين من مدينة الخلفية بالاعدام بعد ما كانت اعتقلتهم قبل عام و اخذت منهم اعترافات مفبركة و اتهمتهم باتهامات باطلة كمحاربة الله و رسوله و الافساد في الارض و غيرهن من التهم . و هناك مصادر من مدينة الخلفية تفيد بان المواطن الاحوازي المقتول صديق لهولاء الخمسة المحكوم عليهم بالاعدام و كان ناشط ثقافي في المدينة و يعرفه جميع الاهالي .
باغتيال المخابرات الايرانية المواطن الاحوازي عليرضا غبيشاوي تحت التعذيب وصل عدد الاحوازيين الذي اغتيلو بهذه الطريقة الوحشية الى ستة بعد ما قتلت ايادي الغدر الايرانية قبل هذا المواطن غيبان عبيداوي من الحميدية و محمد جلداوي من الاحواز العاصمة و رضا مغامسي من القنيطرة و محمد كعبي من الشوش و ناصر البو شوكة من الاحواز العاصمة .


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
www.alahwaz.org                            www.alahwaz.com                                  www.adpf.org
                                                                     08\08\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق